×

ابحث فى سعودى أوتو


ماسك يكشف عن سعر مفاجئ للبيك آب القادمة من تيسلا!

06 يونيو 2019
06/06/2019
شاحنة تيسلا


هذه صدمة حقيقية، ففي الواقع من الصعب تصديق هذا الحديث بسهولة، فوفقاً للرئيس التنفيذي لشركة تيسلا، إيلون ماسك، فإن سعر سيارة تيسلا البيك آب القادمة سيكون أقل من 50,000 دولار (187,500 ريال)، ويبدو هذا الرقم مستحيلاً نظراً لحقيقة أن منتجات تيسلا الأخرى بخلاف موديل 3 تبدأ بسعر أعلى من ذلك بكثير، ومع ذلك، ذكر ماسك هذا في Ride The Lightning Podcast الأخيرة: "ستكون قادر على شراء شاحنة رائعة مقابل 49 ألف دولار أو أقل".

شاخنة تيسلا
وأضاف ماسك أن قدرات شاحنة تيسلا لن يكون لها أي منافس، على الرغم من ان مظهرها قد يكون غريباً قليلاً بالنسبة للمشتري العادي للشاحنات.
وإذا كان هذا السعر صحيحاً، فحينئذ ستتفوق شاحنة تيسلا على ريفيان R1T والشاحنات الكهربائية من فورد وغيرها من المنافسين أيضاً.
يذكر أنه في الماضي، علق ماسك على قدرات شاحنة رام، مشيراً إلى أنها ستكون أكثر أو أقل شبهاً بالألعاب مقارنة بشاحنة تيسلا، ومن المتوقع أن يصل مدى شاحنة تيسلا حوالي 805 كلم لكل شحنة، وسيتم كشف الستار عنها في وقت لاحق من هذا العام.
وكما يمكن أن نتوقع، ستعمل الشاحنة بنظام دفع كلي مع محرك لكل محور، وأشار ماسك أيضاً أن التعليق سيتم ضبطه ديناميكياً وفقاً للوزن، وأن تكون كهربائية وشاحنة يعني أنه سيكون لديها الكثير من عزم الدوران، بينما لا يمكننا أن نقول كم بالضبط. 

شاحنة تيسلا
وفيما يتعلق بالمظهر، كان هناك العديد من التجسيدات لشاحنة تيسلا المحتملة التي تم صنعها على مدار العامين الماضيين، لكننا لم نر الشاحنة الفعلية حتى تكون لدينا بالفعل فكرة عما ستبدو عليه، على الرغم من أن ماسك يقول إنها ستكون لديها تصميم من الخيال العلمي، وإليك بعض التجسيدات التي ظهرت الفترة الماضية.