ما هي السيارات التي لن تكون موجودة في لعبة Forza Horizon 4؟

ما هي السيارات التي لن تكون موجودة في لعبة Forza Horizon 4؟
  • 12 سبتمبر 2018
  • قبل أسابيع من إطلاق لعبة Forza Horizon 4 قامت الشركة المطوّرة Playground Games بنشر القائمة الكلية للسيارات التي ستكون موجودة بهذا الإصدار الذي سيتم إطلاقه لكل من الـ Xbox One والـ PC في الثاني من أكتوبر، وسوف تأتي اللعبة مجهّزة بأكثر من 450 سيارة، مع إمكانية إضافة المزيد لها.

    تتضمّن هذه القائمة الخارقة ماكلارين سينا، وفورد موستنج GT موديل 2018، بالإضافة إلى فورد M-Sport فيستا RS موديل 2017، والفريدة من نوعها فولفو Iron Knight موديل 2016، ونظراً لأن اللعبة مصممة لتكون في المملكة المتحدة، فإنّ بعض السيارات البريطانية الكلاسيكية تم إدماجها فها، مثل Triumph Spitfire موديل 1962، وجاكوار Lightweight E-Type موديل 1964، بالإضافة إلى لاند روفر رينج روفر 1973.

    تم تصميم هذه اللعبة لترضي كل الأذواق، فإذا كنت من محبّي السيارات الخارقة، أو العضلية، أو حتى الهاتشباك، سوف تستمتع بـ Forza Horizon 4، والغريب في الأمر أنّ اللعبة لا تأتي بسيارات لكزس أو ميتسوبيشي، كما أنّ تويوتا تأتي بثلاثة شاحنات فقط.

    وقد ذكرت الشركة المطوّرة أنّها تسعى بكامل جهدها لإرضاء أذواق جميع المعجبين ولكنّها لم تستطع أن تحصل على ترخيص من كل صانعي السيارات، وأحد تلك الشركات كانت ميتسوبيشي، فيما يعدّ غريباً ألّا تريد الشركة اليابانية أن تكون جزءاً من هذه اللعبة.

    عند التوجّه إلى موقع Forza Horizon 4 الرسمي سوف تتمكّن من رؤية القائمة الكاملة لكل السيارات الموجودة في اللعبة، وبالتأكيد ستكون سيارتك المفضّلة جزءاً منها.

    0

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تيسلا رودستر ستحصل على حزمة فضائية من سبيس إكس مع دافعات صاروخية

    أعلن إيلون ماسك، المدير التنفيذي لشركة تيسلا للسيارات، وشركة سبيس إكس ﻹستكشاف الفضاء عن حزمة لتحسين أداء طراز تيسلا رودستر، مستوحاة من تقنيات سبيس إكس...

    100%x200

    بالصور: الموديلات المنتظر إطلاقها في معرض باريس الدولي للسيارات 2018

    1- أودي A1 موديل 2019     2- أودي E-Tron موديل 2019   3- أودي Q3 موديل 2019 4- بي إم دبليو الفئة الثالثة 20...

    100%x200

    مبيعات أودي تسجل في شهر مايو ارتفاعاً سنوياً طفيفاً مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي

    سلّمت شركة ’أودي إيه جي‘ ما يقارب 160.600 سيارة فاخرة إلى عملائها في مختلف أرجاء العالم خلال شهر مايو، مسجلةً ارتفاعاً طفيفاً في مبيعاتها...

    100%x200

    هيونداي تخطط لتقديم تصاميم فريدة لطرازاتها المستقبلية

    يبدو أن هيونداي ستتوقف  عن جعل طرازاتها مشابهة لبعضها البعض، لتبدأ في فلسفة تصميم جديدة تضع تصميم فريد لكل من طرازاتها. تقول هيونداي أنها أدرج...