متطلبات شيفروليه من الوكلاء لبيع كورفيت C8

 كورفيت C8
  • 03 مايو 2019
  • قد يكون وكلاء شيفروليه هم الأشخاص الوحيدون الأكثر تحمساً منا حول كورفيت C8، حيث تعد السيارة الرياضية ذات المحرك الوسطي واحدة من أكثر السيارات الرياضية الجديدة التي طال انتظارها منذ فترة طويلة.

    شروط خاصة

    ومع ذلك، سيتعين على تجار شيفروليه الذين يتطلعون إلى بيع نسخ كورفيت الجديدة تلبية بعض الشروط حتى يتثنى لهم الحصول عليها، وذلك وفق ما قالته مدونة كورفيت الإلكترونية، والتي نسبت المعلومات التي نشرتها إلى جنرال موتورز من خلال البث الصوتي الشهري المخصص للتجار، والذي أوضح العديد من النقاط وأشار إلى توفر برنامجين مختلفين للبيع.

    برنامجين مختلفين للبيع

    البرنامج الأول يأتي تحت اسم "وكيل كورفيت" والثاني تحت اسم "وكيل كورفيت الاستثنائي"، وسيتوجب على موزعي كورفيت أن يستثمروا قرابة الـ 5,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 18,750 ريال سعودي للحصول على امتياز بيع كورفيت الجديدة، ويشمل هذا المبلغ الحصول على جميع المواد التدريبية المطلوبة، وتكاليف رحلة مندوب المبيعات إلى سبرنج ماونتن بلاس فيجاس لاس فيجاس للحصول على تدريب أكثر تعمقاً، هذا بخلاف بعض المعدات والأدوات المخصصة للطراز الجديد.

    وعلى الجانب الأخر فنحن نتفق مع مدونة كورفيت في أن التكلفة المنخفضة نسبياً بالنسبة للوكلاء تُعد امراً جيد، خاصة تكلفة الأدوات والمعدات، وهذا يعني بالنسبة لنا أنه على الرغم من التغييرات الكبيرة الواضحة في الطراز الجديد، إلا أن C8 ستكون بسيطة وسهلة الاستخدام كما كان أسلافها دائماً.

    سيتطلب برنامج "وكيل كورفيت الاستثنائي" إرسال مدير الخدمة أو مستشار الخدمة إلى سبرنج ماونتن أيضاً، وسيكون مطالباً بالامتثال لما تسميه جنرال موتورز "اتفاقية مشاركة كورفيت"، وعلى الجانب الإيجابي، سيتم عرض وكلاء شيفروليه من أصحاب البرنامج الاستثنائي على موقع الشركة مما سيلفت انتباه العملاء المحتملين إليهم بشكل أكبر.

    جولات للمعاينة

    الجدير بالذكر أنه ستكون هناك جولة “C8 mobile Tour” مقابل 16,000 دولار أمريكي (60,000 ريال سعودي) ليوم واحد، أو 25,000 دولار أمريكي (93,750 ريال سعودي) ليومين، حيث سترسل جنرال موتورز زوجاً من سيارات C8 إلى جانب خبير معتمد من المصنع، وذلك لعرض الكورفيت على العملاء المحتملين والمساعدة في توقيع الطلبات الجديدة.

    ستبدأ هذه الجولات قبل بدء إنتاج C8 في ديسمبر المقبل، وهو الأمر الذي سيوفر فرصة كبيرة للتجار لجذب اهتمام الكثيرين، وحتى الآن لا توجد أية معلومات أكيدة عن التسعير أو عن عتاد السيارة المنتظرة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مجموعة BMW تحرز الجائزة العالمية لأفضل محرك هجين في العام

    حققت مجموعة BMW إنجازًا جديدًا يضاف إلى قائمتها، حيث منحت جائزة "المحرك العالمي + أفضل وحدة توليد طاقة" لهذا العام، وللعام الخامس على التوال...

    100%x200

    مزيج من الأكشن والإثارة والكوميديا في إعلان Fast & Furious: Hobbs & Shaw

    تم إصدار المقطع الدعائي للنسخة المُشتقة من سلسلة أفلام Fast & Furious، فيلم Fast & Furious: Hobbs & Shaw، وهو يبدو حقاً رائعاً إلا أنه غير...

    100%x200

    فورد موستانج بوليت 2019 تعود بروح الستينات

    يبدو أننا على موعد مع عودة موستنج بوليت 2019 صيف هذا العام في نسخة خاصة جديدة ﻹحياء ذكرى الممثل ستيف ماكوين بعد مرور 50 عام على عرض فيلم Bullitt. &...

    100%x200

    أخيراً عرفنا موعد تدشين تويوتا سوبرا الجديدة

    وضعت تويوتا اللمسات الأخيرة لسياراتها سوبرا الجديدة، وهذا الأمر يبدو أنه يحدث دون تدخل من BMW، فأخيرًا سنرى النسخة الإنتاجية من السيارة الرياضية في ال...

    Whoops, looks like something went wrong.