مرسيدس أكتروس تتحوّل إلى فندق فخم متحرّك لرحلات ركوب الأمواج

مرسيدس أكتروس تتحوّل إلى فندق فخم متحرّك لرحلات ركوب الأمواج
  • 20 مايو 2018
  • السفر في السيارات الترفيهية وشاحنات التخييم منتشر في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك العديد من الخيارات عند اختيار شاحنتك التي تتحول لمنزل، والكثير منهم يأتي بالعديد من الخيارات التي تجعل تلك الشاحنة بيتاً متكاملاً.

    وقد قام كل من دانييلا كارنيرو و إدواردو ريبيرو بتعديل أحد شاحنات مرسيدس الثقيلة، أكتروس، وتحويلها إلى فندق متحرّك يدعو إلى المغامرة ويقدّم برامج مختلفة لركوب الأمواج، في طريقة فريدة من نوعها.

    كما ذكر كارنيرو وريبيرو فقد كانا يجولان مدن أوروبا وأفريقيا المختلفة في أحد شاحنات التخييم، يبحثون عن الثقافات والعادات المختلفة في رياضة ركوب الأمواج، وقد قرروا أن يقوموا بعمل فندق على هيئة شاحنة لمحبّي ركوب الأمواج ليتمكّن كل من محبّي هذه الرياضة من الوصول إلى أماكن ركوب الأمواج الغير مزدحمة، بالإضافة إلى عمل رحلات إلى الحدائق الطبيعية والجبال، وكل هذا أثناء التواجد في فندق فخم متحرّك.

    ويقدّم هذا الفندق رحلات ركوب أمواج في البرتغال بدءاً من يونيو وحتى أكتوبر، وفي المغرب من يناير وحتى أبريل، ومن الممكن أن تقوم بتعديل تلك الرحلة لتتماشى مع كل رغباتك في برنامج قابل للتهيئة، وبناءً على ما هو موجود على موقعهم الإلكتروني فيتضّح أن كارنيرو هي المصورة والمرشدة السياحية أثناء الرحلات، وريبيرو هو مدرب ركوب الأمواج.

    يتكون هذا الفندق الفاخر المتحرّك من طابقين، وقد قاموا بتزويده بنظام هيدروليكي يسمح بتعلية السقف وتوسيع الحوائط، فيما يضمن إقامة مريحة للنازلين، وقد زودوها بتصميم داخلي على درجة عالية من الأناقة، حيث تم تجهيز غرفها الخمسة بنظام تكييف، وأربعة من تلك الغرف تحتوي على سريرين بطابقين، مع غرفة واحدة خاصة للمتزوجين.

    يبلغ ثمن برنامج الرحلة لمدة أسبوع إلى المغرب للشخص الواحد 588 دولار أمريكي، حوالي 2205 ريال سعودي، وإلى البرتغال تبدأ من 724 دولار أمريكي، ما يعادل 2715 ريال سعودي.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    حصرياً: فولكس فاجن T7 الهجينة تظهر في صور تجسسية

    ستقوم فولكس فاجن بطرح موديل جديد من سيارتها T6 في عام 2020، وقد ظهرت في بعض الصور التجسسية أثناء اختبارها كنموذج مبدأي، وكما نرى فإنها مزيج بين التكنو...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن فورد Super Duty موديل 2020

    تعدّ هذه الصور هي الأولى التي تكشف عن فورد F-Series Super Duty، حيث ستحصل على مجموعة من التطويرات التي تتضمّن ما رأيناه في تحديثات منتصف العمر من شاحن...

    100%x200

    كيا كوريس 2019 منافسة الألمان تظهر على أرض الواقع

    بعد أن نشرت كيا مؤخراً عن مواصفات وصور K900 موديل 2019 الأفخم في عائلتها، هاهي السيارة التي تحمل اسم كوريس في أسواقنا...   بعد أن نشرت كيا...

    100%x200

    ايسوزو دي ماكس 2020 تنكشف رسمياً بتحديث كامل في تايلاند

    لم تكن ايسوزو موجودة في العديد من الأسواق لبعض الوقت، ومع ذلك، لا يزال لها وجود كبير في أجزاء أخرى في العالم، فاليوم أعلنت الشركة عن أحدث إصداراتها مع...