مرسيدس أكتروس تتحوّل إلى فندق فخم متحرّك لرحلات ركوب الأمواج

مرسيدس أكتروس تتحوّل إلى فندق فخم متحرّك لرحلات ركوب الأمواج
  • 20 مايو 2018
  • السفر في السيارات الترفيهية وشاحنات التخييم منتشر في الولايات المتحدة الأمريكية، وهناك العديد من الخيارات عند اختيار شاحنتك التي تتحول لمنزل، والكثير منهم يأتي بالعديد من الخيارات التي تجعل تلك الشاحنة بيتاً متكاملاً.

    وقد قام كل من دانييلا كارنيرو و إدواردو ريبيرو بتعديل أحد شاحنات مرسيدس الثقيلة، أكتروس، وتحويلها إلى فندق متحرّك يدعو إلى المغامرة ويقدّم برامج مختلفة لركوب الأمواج، في طريقة فريدة من نوعها.

    كما ذكر كارنيرو وريبيرو فقد كانا يجولان مدن أوروبا وأفريقيا المختلفة في أحد شاحنات التخييم، يبحثون عن الثقافات والعادات المختلفة في رياضة ركوب الأمواج، وقد قرروا أن يقوموا بعمل فندق على هيئة شاحنة لمحبّي ركوب الأمواج ليتمكّن كل من محبّي هذه الرياضة من الوصول إلى أماكن ركوب الأمواج الغير مزدحمة، بالإضافة إلى عمل رحلات إلى الحدائق الطبيعية والجبال، وكل هذا أثناء التواجد في فندق فخم متحرّك.

    ويقدّم هذا الفندق رحلات ركوب أمواج في البرتغال بدءاً من يونيو وحتى أكتوبر، وفي المغرب من يناير وحتى أبريل، ومن الممكن أن تقوم بتعديل تلك الرحلة لتتماشى مع كل رغباتك في برنامج قابل للتهيئة، وبناءً على ما هو موجود على موقعهم الإلكتروني فيتضّح أن كارنيرو هي المصورة والمرشدة السياحية أثناء الرحلات، وريبيرو هو مدرب ركوب الأمواج.

    يتكون هذا الفندق الفاخر المتحرّك من طابقين، وقد قاموا بتزويده بنظام هيدروليكي يسمح بتعلية السقف وتوسيع الحوائط، فيما يضمن إقامة مريحة للنازلين، وقد زودوها بتصميم داخلي على درجة عالية من الأناقة، حيث تم تجهيز غرفها الخمسة بنظام تكييف، وأربعة من تلك الغرف تحتوي على سريرين بطابقين، مع غرفة واحدة خاصة للمتزوجين.

    يبلغ ثمن برنامج الرحلة لمدة أسبوع إلى المغرب للشخص الواحد 588 دولار أمريكي، حوالي 2205 ريال سعودي، وإلى البرتغال تبدأ من 724 دولار أمريكي، ما يعادل 2715 ريال سعودي.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: بورشه GT3 RS 911 تتألق في حلبة نوربورجرينج

    توالت الأخبار منذ يوم الإثنين الماضي عن تحقيق بورشه 911 GT3 RS لفة كاملة في حلبة نوربورجرينج في زمن 6 دقائق و 56 ثانية، وقد أكّدت الشركة الألمانية أن...

    100%x200

    سيارة مكشوفة جديدة تنضم إلى عائلة AMG GT

    تعـزّز مرسيدس-AMG من مجموعتها من السيارات الرياضية مع AMG GT S Roadster الجديدة كطراز جذّاب بسقف مكشوف. ومع هذه الإضافة الأخيرة، تضم عائلة AMG الآن 12...

    100%x200

    كيا موتورز تكشف عن نظامها المبتكر الجديد لأنظمة الشحن والتوقف الآلي

    كشفت شركة كيا موتورز عن نموذج لنظام الشحن اللاسلكي للسيارة الكهربائية المزودة بالنظام الآلي لتحريك وإيقاف السيارة (AVPS). وسيوفر النظام راحة للسائق...

    100%x200

    محبي سيارة كاديلاك إسكاليد لن يكونوا سعداء بهذا الخبر

     مر ما يقرب من خمس سنوات منذ أطلقت كاديلاك إسكاليد المعاد تصميمها بالكامل، وحتى وقت قريب إلى حد ما، لم يكن قسم السيارات الفاخرة في جنرال موتورز ف...