×

ابحث فى سعودى أوتو


مرسيدس تصف استقبال مايباخ GLS 600 بأنه كان رائعا وأن الخيار الكهربائي قادم

28 سبتمبر 2020
09/28/2020
مايباخ GLS600


أعادت مرسيدس بنز تقديم علامة مايباخ الشهيرة قبل بضع سنوات بنسخة رائدة من الفئة S وهي تقدم الآن أيضًا سيارات الدفع الرباعي في شكل مرسيدس مايباخ GLS 600. ووفقا لموقع Autocar تم سؤال الشركة عما إذا كانت هناك خطط للاستفادة من الطراز مايباخ كعلامة تجارية منفصلة أجاب الرئيس التنفيذي للشركة Daimler Ola Kallenius : "الإجابة القصيرة هي نعم. لدى مايباخ إمكانات ونحن عازمون على استغلال هذه الإمكانات " وأكد أيضا "إنها علامتنا التجارية الفرعية للرفاهية المتطورة. ومنذ أن أعدنا طرحها باستخدام الطراز AMG مع التركيز على الفخامة المتطورة بدلاً من الأداء حققنا قدرًا كبيرًا من النجاح ".

استقبال العملاء لمايباخ GLS كان رائعا

وأضاف الرئيس التنفيذي للشركة Daimler Ola Kallenius : "لقد أطلقنا للتو الطراز مايباخ GLS وحصلنا على استجابة هائلة من العملاء حيث أنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بمقاعد كابتن من الفئة S في الخلف وكل تلك الصفارات للحصول على تلك الفخامة المتطورة بدلاً من الرفاهية ."علما بأن الأمر لن يقتصر على المتغيرات المستقبلية من طرازات مرسيدس بنز الراقية التي ستطلقها مايباخ حيث أضاف السيد كالينيوس أن هناك فرصة أن تفكر الشركة في السيارات ذات الحجم المنخفض.

مايباخ كهربائية في الطريق

وأوضح الرئيس التنفيذي للشركة Daimler Ola Kallenius أنه اعتمادًا على الهندسة المعمارية وإعتمادًا على المشتق أو ما إذا كان إصدارًا خاصًا لشيء ما وإذا كان منطقيًا من الناحية الاقتصادية فعندئذ نعم ، سنفعله". وفي وقت سابق من هذا الشهر أخبر السيد كالينيوس بلومبرج أن منصة مرسيدس الكهربائية القادمة التي ستستخدمها سيارات مثل EQS "توفر أيضًا بعض الفرص" لمايباخ. وبالنسبة للمستقبل القريب من العدل أن نفترض أن طراز مايباخ القادم سيكون نسخة متطورة من أحدث جيل من الفئة S.