×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

مرسيدس تُعيد أمجاد ماكينات الخياطة الكلاسيكية

20 فبراير 2019
02/20/2019
ماكينة خياطة من مرسيدس


كانت آلات الخياطة، عندما كانت الملابس تجارة مربحة ومزدهرة، تعتبر أجزاء معقدة من التكنولوجيا. ولم تكن مفاجأة كبيرة لنا أن تحاول شركات صناعة السيارات صناعة آلات خياطة تحمل علامتها، ومنها بالتأكيد مرسيدس.

شركات السيارات في مجالات تجارية مختلفة

يمكن العثور عبر الانترنت على أمثلة لآلات خياطة غاية في الجمال مطلية بالذهب منذ القرن الـ19، من تصميم شركة بيجو واوبل. وتدخل الكثير من شركات السيارات في أعمال تجارية اخرى غير السيارات، فعلى سبيل المثال تقوم بيجو بتصنيع مطاحن الفلفل، وتبيع فولكس فاجن الكثير من النقانق، أما بالنسبة للشركات الآسيوية مثل ميتسوبيشي أو هيونداي، فتوفر أجهزة منزلية مثل مكيفات الهواء أو الثلاجات.

مرسيدس تقدم آلة خياطة جديدة

قدمت مرسيدس أيضاً عدد قليل من آلات الخياطة التي تحمل شعارها، ولكن ماذا لو قامت مرسيدس بتقديم ماكينة خياطة هذا الأسبوع؟ لقد قام سهر الدين بصري بتصميم أحدث ماكينة خياطة تحمل رمز مرسيدس.
استناداً إلى حسابه الشخصي على موقع انستجرام، نعتقد أن سهر الدين معلم تصميم من الفلبين، إنه رجل لديه العديد من الإبداعات الأخرى مثل مجفف الشعر دوكاتي Ducati.
أما بالنسبة لآلة الخياطة SM200، فقد تم رسمها هذا في البداية على برنامج الفوتوشوب، ثم بعد ذلك تم تصميمها بشكل ثلاثي الأبعاد 3D باستخدام Autodesk AliasStudio. لقد تم استخدام بعض من عناصر السيارات مما يجعل هذه آلة لافتة للأنظار.