صور ومواصفات مرسيدس CLA 2020 تظهر بالكامل قبل تدشينها الرسمي

مواصفات مرسيدس CLA 2020
  • 08 يناير 2019
  • يبدو أن أحد مواقع السيارات الأسترالية قد خرق اتفاقية حظر النشر الخاصة بسيارة مرسيدس CLA 2020، حيث قام الموقع بنشر كامل الصور والتفاصيل الخاصة بسيارة الكوبيه ذات 4 أبواب الجديدة كلياً، والتي من المنتظر أن يتم تدشينها في وقت لاحق من اليوم.

    وكما نعلم فإن الجيل الأول من السيارة حظي بالعديد من الأشياء التي تم تنفيذها بشكل جيد، لذلك ركز مصممو الشركة الألمانية على تحسينها وتطويرها دون العبث بالمكونات الأساسية التي أثبتت نجاحها.

    التصميم الخارجي

    تبدو CLA الجديدة من الخارج أكبر من الجيل السابق، حيث حصل موديل 2020 على قاعدة عجلات أطول بمقدار 1.89 بوصة وجسم أوسع بمقدار 2.08 بوصة وصارت أكثر انخفاضاً بمقدار 0.07 بوصة، وهو ما أعطى الكوبيه حضوراً أكثر أناقة بفضل الهيكل الطويل الانسيابي، وبخلاف ذلك نجد مصابيح أكثر وضوحاً وحدة في الأمام والخلف، وتحديداً المصابيح الخلفية والتي تبدو كأنها نسخة مصغرة من الموجودة في طراز CLS.

    التصميم الداخلي

    وتتميز مساحة المقصورة الداخلية للجيل الجديد من CLA بأنها أرحب بالمقارنة مع الجيل السابق، والفضل يرجع إلى الزيادة التي تمت في حجم السيارة، ما أعطى للركاب مساحة أكبر للأرجل والأكتاف والأذرع، وبالطبع نحن نرحب بمثل هذه التغييرات في مثل هذا النوع من السيارات، أما من ناحية التصميم الداخلي، فيعتبر خطوة على الطريق الصحيح، وتبدو المرسيدس مطابقة بشكل كبير لموديلات A-Class الجديدة، ويظهر ذلك جلياً في نظام الترفيه والمعلومات MBUX المُزود بزوج من الشاشات.

    ولم تقتصر التحديثات من الشركة الألمانية على التصميم فقط، حيث يتميز الجيل الجديد من CLA بأنظمة لمساعدة السائق أكثر ذكاءً من ذي قبل، وشملت هذه الأنظمة مكابح الطوارئ التلقائية والبقاء على المسار ومثبت السرعة التكيفي.

    المحركات ونواقل الحركة

    أما من ناحية المحركات، فالنسخة التي سيتم عرضها في معرض CES ستكون CLA 250 التي تعمل بمحرك توربو من 4 أسطوانات والذي يولد قوة تصل إلى 221 حصان وعزم دوران يبلغ 349 نيوتن.متر، وعلى ما يبدو فإن المحركات الأخرى ستكون متاحة عند البدء في عمليات البيع بشكل رسمي في وقت لاحق من العام الجاري، وسيكون متاحاً للعملاء الاختيار بين ناقل الحركة الآلي أو اليدوي وذلك للنسخ ذات الدفع الكلي أو الأمامي.

    لم يتبقى سوى القليل على الكشف الرسمي، وسنوافيكم خلال الساعات القادمة بأحدث الصور والأخبار فتابعونا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مفاجأة.. فورد F-150 Limited 2019 أسرع من رابتور

    أعلنت فورد هذا العام عن تحديثها F-150 Limited 2019، التي ستحصل على نسخة أقوى من محرك الـ V6 إيكوبوست سعة 3.5 لتر، حيث كان يولد 375 حصان و 640 نيوتن-مت...

    100%x200

    هل تصنع جنرال موتورز سيارة كورفيت SUV بهذا السعر!

    يعتقد بوب لوتز، خبير السيارات الشهير في شركة BMW، وكرايسلر، وفورد، وجنرال موتورز، أن شركة شيفروليه يجب أن تأخذ اسم كورفيت الفخم وتستخدمه في...

    100%x200

    حزمة جديدة ترفع قوة فيستا ST إلى 222 حصان

    يمكن الآن لمالكي فورد فيستا ST شراء ترقية جديدة لما بعد البيع تعمل على تحسين الأداء بشكل كبير. قفزة في القوة والعزم والأداء الحزمة الجديدة تأتي...

    100%x200

    قائمة الفائزين في سباق لامبورجيني سوبر تروفيو

    استقبل حشد من المتحمسين في وقت مبكر من الصباح سائقو سباق لامبورجيني سوبر تروفيو أمريكا الشمالية في عطلة نهاية الأسبوع، في حلبة لاغونا سيكا بكاليفورنيا...