مرسيدس E-Class All Terrain تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها

مرسيدس E-Class All Terrain
  • 05 ديسمبر 2018
  • لأول مرة تسمح شركة مرسيدس لسيارة خارج S-Class أن تكون في مقدمة هجومها التكنولوجي، حيث أن تلك السيارة هي W213 E-Class، وهي على الأرجح واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة التي تم انتاجها منذ عدة سنوات، وأصبحت السيارة الآن مستعدة لتلقي تحديثات منتصف العمر.

    والآن بالفعل تم رصد نموذج All Terrain مختلف من E-Class أثناء اختبارها في مكان ما في مدينة شتوتغارت بألمانيا، وإلى الآن لا يعرف الكثير عن مستقبل هذه السيارة، حيث أن التغيير الرئيسي هو في المقدمة على الرغم من تغطية المصد الامامي بشكل كامل، إلا أن المصابيح الأمامية تعطينا إشارة إلى شكل التصميم الجديد، حيث أنها تبدو أصغر من ذي قبل وتعطي مظهراً غاضباً وبها إضاءة من نوع LED، وبشكل عام تتشابه السيارة مع سيارة CLS-Class ذات الأربعة أبواب، والتي لا تزال نموذجاً أقلب لـ E-Class، على الرغم من أنهم قرروا عدم تسميتها CLE، ويمكننا القول أيضاً أن A-Class كانت الملهمة لهذا التصميم النحيف، على كل الأحوال، هي سيارة جديدة جاذبة للاهتمام.

    وكشفت الصور عن نوع جديد من الشبك الأمامي، حيث أنها حصلت على الشريطين الأفقيين المعتادين، ولكن الكثافة بينهما صارت أكثر، أما بقية السيارة فيبدو أنها متطابقة مع E-Class الحالية.

    كما يظهر في الصور ممتص صدمات بسيط، مع تغييرات أكثر تحفظاً في الخلف، حيث يبدو أننا نظر إلى المصابيح الخلفية الجديدة للنموذج الاختباري من All-Terrain، ولكن الأكيد أن الوقت ما زال مبكراً على حصول S213 على تحديثات منتصف العمر، لذا فيبقى أن نرى ما إذا كانت مرسيدس ستقوم بتحديثات أخرى في الخلفية خاصة وأن العوادم الزائفة التي كانت قد كشفت عنها تعرضت لانتقادات شديدة.

    أما في الداخل، فقد تحتوي الفئة E على عدد قليل من المزايا المتدفقة من طراز S-Class 2020، حيث تم التعرف عليها بواسطة شاشة واحدة كبيرة في المنتصف مثل سيارة Tesla 3.

    وبالنسبة للمحركات، فلا نتوقع الكثير من التغييرات، حيث أن دايملر قد صوفت المليارات في محركاتها الجديدة، فهناك المحرك التوربو الهجين المعتدل بسعة 2.0 لتر ويولد قوة 299 حصان، بالإضافة إلى زوج من المحركات الهجينة والعديد من محركات التوربوديزل مثل، 200 حصان E 200 d، و220 حصان E 220 d، و245 حصان E 300 d مستندة على وحدات سعة 2.0 لتر، أما سعة 3.0 لتر فتتوفر بقوة 286 حصان E 350 d، و340 حصان E 400 d.

    0

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    رصد BMW الفئة السابعة 2019 أثناء اختبارها

    في عالم صناعة السيارات، لا تعتبر تحديثات منتصف العمر أمر غير شائع، حيث تقوم الشركات بإعطاء سياراتها بعض اللمسات الجديدة لتبقى قادرة على منافسة كل جديد...

    100%x200

    جاكوار والنجمة دواليبا يجمعان بين الموسيقى والتكنولوجيا في تعاون غير مسبوق

    أعلنت شركة جاكوار ودوا ليبا، نجمة الغناء ومؤلفة الأغاني الشهيرة عالمياً، عن إطلاق مشروع تعاوني جديد يجمع بين الموسيقى والتكنولوجيا. وستطلق الفنانة الب...

    100%x200

    بورشه تطلق 911 سبيدستر كونسيبت في عيدها ال70

    ليس هناك هدية تكافئ بها علامة بورشه نفسها في الذكرى السبعين لإطلاق سياراتها الرياضية أفضل من دراسة تصورية جاهزة تحوّل حلمها في إنتاج سيارة ’911...

    100%x200

    حصرياً: رصد جينيسيس G80 موديل 2020 في صور تجسسية

    ظهرت جينيسيس G80 2020/21 في صور تجسسية، ويرجع صغر عمر الموديل الحالي من G80 إلى إطلاق الجيل الثاني من هيونداي جينيسيس سيدان قبل أن يتم استخدام جينيسيس...