مرسيدس E-Class All Terrain تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها

مرسيدس E-Class All Terrain
  • 05 ديسمبر 2018
  • لأول مرة تسمح شركة مرسيدس لسيارة خارج S-Class أن تكون في مقدمة هجومها التكنولوجي، حيث أن تلك السيارة هي W213 E-Class، وهي على الأرجح واحدة من أفضل سيارات السيدان الفاخرة التي تم انتاجها منذ عدة سنوات، وأصبحت السيارة الآن مستعدة لتلقي تحديثات منتصف العمر.

    والآن بالفعل تم رصد نموذج All Terrain مختلف من E-Class أثناء اختبارها في مكان ما في مدينة شتوتغارت بألمانيا، وإلى الآن لا يعرف الكثير عن مستقبل هذه السيارة، حيث أن التغيير الرئيسي هو في المقدمة على الرغم من تغطية المصد الامامي بشكل كامل، إلا أن المصابيح الأمامية تعطينا إشارة إلى شكل التصميم الجديد، حيث أنها تبدو أصغر من ذي قبل وتعطي مظهراً غاضباً وبها إضاءة من نوع LED، وبشكل عام تتشابه السيارة مع سيارة CLS-Class ذات الأربعة أبواب، والتي لا تزال نموذجاً أقلب لـ E-Class، على الرغم من أنهم قرروا عدم تسميتها CLE، ويمكننا القول أيضاً أن A-Class كانت الملهمة لهذا التصميم النحيف، على كل الأحوال، هي سيارة جديدة جاذبة للاهتمام.

    وكشفت الصور عن نوع جديد من الشبك الأمامي، حيث أنها حصلت على الشريطين الأفقيين المعتادين، ولكن الكثافة بينهما صارت أكثر، أما بقية السيارة فيبدو أنها متطابقة مع E-Class الحالية.

    كما يظهر في الصور ممتص صدمات بسيط، مع تغييرات أكثر تحفظاً في الخلف، حيث يبدو أننا نظر إلى المصابيح الخلفية الجديدة للنموذج الاختباري من All-Terrain، ولكن الأكيد أن الوقت ما زال مبكراً على حصول S213 على تحديثات منتصف العمر، لذا فيبقى أن نرى ما إذا كانت مرسيدس ستقوم بتحديثات أخرى في الخلفية خاصة وأن العوادم الزائفة التي كانت قد كشفت عنها تعرضت لانتقادات شديدة.

    أما في الداخل، فقد تحتوي الفئة E على عدد قليل من المزايا المتدفقة من طراز S-Class 2020، حيث تم التعرف عليها بواسطة شاشة واحدة كبيرة في المنتصف مثل سيارة Tesla 3.

    وبالنسبة للمحركات، فلا نتوقع الكثير من التغييرات، حيث أن دايملر قد صوفت المليارات في محركاتها الجديدة، فهناك المحرك التوربو الهجين المعتدل بسعة 2.0 لتر ويولد قوة 299 حصان، بالإضافة إلى زوج من المحركات الهجينة والعديد من محركات التوربوديزل مثل، 200 حصان E 200 d، و220 حصان E 220 d، و245 حصان E 300 d مستندة على وحدات سعة 2.0 لتر، أما سعة 3.0 لتر فتتوفر بقوة 286 حصان E 350 d، و340 حصان E 400 d.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: كل ما نعرفه عن بورشه 911 الجيل الجديد

    سيتم قريباً الكشف رسمياً عن الجيل الجديد من سيارة بورشه 911، وقد حصلنا على لقطات تجسسية خاصة للسيارة المنتظرة أثناء خضوعها للاختبارات بشكل سري على حلب...

    100%x200

    جاكوار لاند روفر تختبر تقنية استشعار مزاج السائق لتحسين تجربة القيادة

    إذا كنت سعيداً بالفعل، فلن تضطر إلى التصفيق بيديك لأن جاكوار لاند روفر تقوم بتطوير تقنية جديدة يمكنها تحديد حالتك المزاجية، فوفقاً للشركة، فهم يطورون...

    100%x200

    مرسيدس AMG GLB تظهر بحلة جديدة أثناء اختبارها بإسبانيا

    في الوقت الحالي، يتم اختبار النموذج الاختباري من مرسيدس AMG GLB في منطقة ذات مناخ معتدل في إسبانيا، وستستمد GLB 35 قوتها من محرك البنزين الجديد ذو الأ...

    100%x200

    رولزرويس أبوظبي ترحب بالمصممة العالمية هيلين آمي موراي

    رحبت شركة ’أبوظبي موتورز‘، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لسيارات ’رولز-رويس‘ في أبوظبي والعين، بالمصممة البريطانية الشهيرة عا...