http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3992406650839806&id=482525658494607
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

مرسيدس EQS تظهر أثناء اختبارها مع بورشه تايكان

05 أكتوبر 2020
10/05/2020
مرسيدس EQS الكهربائية


التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ مرسيدس EQS مموهة بالكامل أثناء اختبارها بالقرب من شتوتغارت بألمانيا مع سيارة بورشه تايكان بجانبها.

ما نعرفه حتى الآن عن مرسيدس EQS 

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ مرسيدس EQS مموهة بالكامل أثناء اختبارها

من المقرر أن تحصل مرسيدس EQS على هيكل فريد من نوعه مقارنة بـ اس كلاس القياسية، حيث ستحصل على هيكل فاستباك بخمسة أبواب مع خط سقف ممتد، وقد تم التمهيد لهذا التصميم الأنيق من خلال سيارة EQS Vision الاختبارية التي تم الكشف عنها في 2019.

من جانبها، أكدت مرسيدس أنها ترغب في أن يُصبح نطاق سيارتها الكهربائية الفارهة الأقصى 700 كلم لكل شحنة وفقاً لدورة WLTP، وستستند السيارة على قاعدة عجلات دايملر الجديدة الخاصة بالسيارات الكهربائية، وسيتم تصنيعها في مصنع الشركة في شيندلفينجن بألمانيا بدءً من الصيف المقبل، على أن تنطلق في الأسواق في النصف الثاني من عام 2021.

في حين لا تزال التفاصيل الخاصة بالمحرك غير مؤكدة، لكن يُتوقع أن تحصل سيارة مرسيدس EQS موديل 2022 بمحركين كهربائيين ونظام دفع على جميع العجلات، ومن المُتوقع أن يحصل الإصدار الأساسي منها على قوة 400 حصان، وإصدار AMG على قوة أكبر من 600 حصان.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ مرسيدس EQS مموهة بالكامل أثناء اختبارها

مقصورة EQS الداخلية تتميز بتصميم بسيط وتقنيات متقدمة

كشفت اللقطات التجسسية السابقة أن مقصورة EQS ستكون مشابهة بشكل كبير لـ اس كلاس الجديدة، مما يعني أنها ستأتي بتصميم بسيط، وزوج من شاشات العرض الكبيرة لأجهزة القياس والنظام الترفيهي، بالإضافة إلى عدد قليل للغاية من الأزرار، وهو ما أصبحنا نعتاد عليه في سيارات مرسيدس الجديدة.

الجدير بالذكر أن المقارنة بين مرسيدس EQS وبورشه تايكان ليست واردة في الوقت الحالي، إلا أن رؤية السيارتين معاً يساعدنا على فهم القطاع الذي ستنافس فيه سيارة مرسيدس الكهربائية، في حين تبدو سيارة بورشه أقل ارتفاعاً وأعرض بكثير مقارنة بمرسيدس والتي تبدو أطول بشكل ملحوظ أيضاً، وهو أمر متوقع، نظراً لأن مرسيدس ترغب في أن تُصبح سيارتها أكثر فخامة، بينما تتمتع تايكان بشخصية رياضية.

التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ مرسيدس EQS مموهة بالكامل أثناء اختبارها

في الختام، ستكون مرسيدس EQS هي الطراز الكهربائي الرائد لصانعة السيارات الألمانية، ومن المقرر أن تنافس طرازات مثل بي ام دبليو الفئة السابعة الكهربائية القادمة، والجيل القادم من جاكوار XJ الكهربائية، وتيسلا موديل S وأودي E-Tron GT القادمة، وبالطبع، بورشه تايكان.