كل ما نعرفه عن مرسيدس GLA موديل 2020

مرسيدس GLA
  • 29 إبريل 2018
  • بعد أن تعرفنا معكم سابقاً على مرسيدس GLA موديل 2018 بتحديثات منتصف العمر، يبدو أن سيارة الـ SUV المدمجة ستظهر العام القادم بجيل جديد كلياً بعد 3 سنوات فقط من انطلاقها.

    وسيتم بناء GLA على قاعدة عجلات جديدة، كما ستأتي بتصميم خارجي جديد كلياً مستوحى من لغة مرسيدس التصميمية الجديدة، والتي رأيناها في A-Class الجديدة مؤخراً، حيث ستحصل على صدامين جديدين كلياً ومصابيح أمامية وخلفية أكثر عصرية وأناقة.

    وفي الداخل سيتم إعادة تصميم المقصورة بالكامل، حيث سيتم تزويدها بأحدث نظام ترفيهي مع شاشة العرض الكبيرة الموجودة في طرازات مرسيدس الأخرى، كما ستصبح المقصورة أكثر رحابة مع تقنيات أكثر تطوراً، وإضافةً إلى ذلك ستتمتع GLA بقدرات القيادة شبه الذاتية.

    ومن المتوقع أن تتوفر GLA بخيارات عديدة للمحركات، مع محرك أساسي رباعي الأسطوانات سعة لترين يولد قوة 208 أحصنة وعزم دوران 350 نيوتن-متر، بينما سيتم تحسين قدرات هذا المحرك في الفئات الأعلى ليعطي قوة تصل إلى 375 حصان وعزم دوران 476 نيوتن-متر.

    وسيتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو آلي من 7 سرعات، مع نظام الدفع على جميع العجلات بصورة قياسية أو نظام الدفع الأمامي بصورة اختيارية.

    من المنتظر أن يتم تدشين مرسيدس GLA موديل 2020 في بداية العام القادم، حيث نتوقع أن يبدأ سعرها من حوالي 33,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 123,750 ريال سعودي تقريباً.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تيسلا تريد مساعدة آبل في دعوى قضائية ضد أحد موظفيها!

    تبحث شركة تيسلا عن مساعدة من آبل حيث أنها تقوم ببعض الإجراءات القانونية ضد مهندس سابق تقول أنه أخذ آلاف الملفات السرية للغاية من الشركة عندما بدأ العم...

    100%x200

    ما سر علامة M الجديدة التابعة لشركة فولفو وما الذي ستقدمه؟

    أعلنت فولفو أنها ستقوم بإطلاق علامة جديدة تحمل اسم M، ورغم انتشار الشائعات حول كون هذه العلامة مخصصة لسيارات اﻷداء العالي إلا أنها ليست كذلك، حيث سترك...

    100%x200

    نجاح ملفت مؤتمر ومعرض النقل للاتحاد العالمي للمواصلات العامة

    تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، نظمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي فعاليات مؤتمر ومعرض النقل للاتح...

    100%x200

    مرسيدس X-Class تتحول إلى وحش بست عجلات

    كشفت شركة كارليكس ديزاين عن تصميم تخيلي جديد لشاحنة يحمل اسم بيك اب ديزاين، حيث تعهدت الشركة بصناعة نسخة اختبارية لسيارة مرسيدس X-Class بست عجلات تحمل...