كل ما نعرفه عن مرسيدس GLA موديل 2020

مرسيدس GLA
  • 29 إبريل 2018
  • بعد أن تعرفنا معكم سابقاً على مرسيدس GLA موديل 2018 بتحديثات منتصف العمر، يبدو أن سيارة الـ SUV المدمجة ستظهر العام القادم بجيل جديد كلياً بعد 3 سنوات فقط من انطلاقها.

    وسيتم بناء GLA على قاعدة عجلات جديدة، كما ستأتي بتصميم خارجي جديد كلياً مستوحى من لغة مرسيدس التصميمية الجديدة، والتي رأيناها في A-Class الجديدة مؤخراً، حيث ستحصل على صدامين جديدين كلياً ومصابيح أمامية وخلفية أكثر عصرية وأناقة.

    وفي الداخل سيتم إعادة تصميم المقصورة بالكامل، حيث سيتم تزويدها بأحدث نظام ترفيهي مع شاشة العرض الكبيرة الموجودة في طرازات مرسيدس الأخرى، كما ستصبح المقصورة أكثر رحابة مع تقنيات أكثر تطوراً، وإضافةً إلى ذلك ستتمتع GLA بقدرات القيادة شبه الذاتية.

    ومن المتوقع أن تتوفر GLA بخيارات عديدة للمحركات، مع محرك أساسي رباعي الأسطوانات سعة لترين يولد قوة 208 أحصنة وعزم دوران 350 نيوتن-متر، بينما سيتم تحسين قدرات هذا المحرك في الفئات الأعلى ليعطي قوة تصل إلى 375 حصان وعزم دوران 476 نيوتن-متر.

    وسيتصل المحرك بناقل حركة يدوي من 6 سرعات أو آلي من 7 سرعات، مع نظام الدفع على جميع العجلات بصورة قياسية أو نظام الدفع الأمامي بصورة اختيارية.

    من المنتظر أن يتم تدشين مرسيدس GLA موديل 2020 في بداية العام القادم، حيث نتوقع أن يبدأ سعرها من حوالي 33,000 دولار أمريكي، أي ما يعادل 123,750 ريال سعودي تقريباً.
     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تعرف على مخاطر القيادة أثناء هطول الأمطار

    يعتقد معظم السائقين انهم ماهرين للغاية، حتى ان بعضهم يعتقد انه في مهارة لويس هاملتون، سائق السباقات الشهير، ولكن للأسف هذه ليست الحقيقة، حيث أن دراسة...

    100%x200

    توقّف إنتاج البيك أب فورد F-150 نتيجة لحريق بأحد المصانع

    بعد اندلاع حريق في الثاني من مايو، بمصنع Meridian Magnesium Products بمدينة إيتون رابيدز في ولاية ميشيجن الأمريكية، الذي يوفّر القطع المعدنية لفورد، ق...

    100%x200

    تويوتا تكشف رسمياً عن ياريس هاتشباك 2020 بالتعاون مع مازدا

    يوم كذبة أبريل هو يوم سيء للغاية بالنسبة لشركة صناعة سيارات لإصدار إعلان عن سيارة جديدة، ولكن يبدو أن تويوتا ترى أن هذا هو الوقت المناسب للكشف عن سيار...

    100%x200

    رام 1500 وهيونداي باليسايد تحصلان على أعلى تصنيفات السلامة

    حصلت كل من رام 1500 بغمارتين وهيونداي باليسايد على Top Safety Pick+ من معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة بعد الجولة الأخيرة من الاختبارات التي أج...