مرسيدس S-Class 2020 بتقنيات مذهلة لمنافسة أودي A8 و بي ام دبليو الفئة السابعة

مرسيدس S-Class 2020
مرسيدس S-Class 2020
  • 17 فبراير 2019
  • تستعد شركة مرسيدس لتدشين الجيل الجديد من سيارتها السيدان الأكثر فخامة S-Class، واليوم قررنا أن نشارككم كل المعلومات المتوفرة لدينا عن السيارة المنتظرة، التي سيتم تدشينها في العام القادم لتجدد منافستها مع أودي A8 و بي ام دبليو الفئة السابعة الجديدتين.

    التصميم

    حصل فريق سعودي أوتو على لقطات خاصة لـ S-Class 2020 خلال خضوعها للاختبارات الشتوية في منطقة ثلجية قريبة من القطب الشمالي، ولا زالت تفاصيل التصميم غامضة بسبب التمويهات الكثيفة على السيارة، لكننا نلاحظ أن حجمها أكبر من الموديل الحالي وبالتالي ستكون مقصورتها أكثر رحابة.

    التقنيات

    التغيير الأهم في S-Class القادمة هو تقنياتها، نظراً لأن أودي A8 الجيل الجديد تفوقت على الجميع بعد ما حصلت على المستوى الثالث من تقنيات القيادة الذاتية، بدون أن ننسى تقنية Super Cruise في كاديلاك CT6 التي توفر المستوى الثالث أيضاً من القيادة الذاتية، في حين أن S-Class الحالية مزودة بالمستوى الثاني فقط.

    ولذلك تخطط مرسيدس لتسخير كل إمكانياتها من أجل هزيمة المنافسين في هذا المجال، حيث ستتميز S-Class الجديدة بإمكانيات عالية على صعيد القيادة الذاتية، وستكون مجهزة بمجموعة ضخمة من أحدث الأنظمة المتطورة والحساسات والرادارات والكاميرات، وبالتالي سيتمتع موديل 2020 بإمكانيات قيادة ذاتية شبه كاملة.

    المحركات

    ميكانيكياً ستحصل السيارة على تحسينات كبيرة وتغييرات جذرية، ورغم عدم توفر أي معلومات رسمية، لكن مصادرنا تقول أن S-Class 2020 ستعتمد على محرك V8 سعة 4.0 لتر مزدوج التوربو مع ناقل حركة آلي من 9 سرعات، وعلى الأرجح سيتم إلغاء محرك الـ V12 بشكل نهائي.

    كما ستتوفر S-Class بنسخة هجينة تعتمد على محرك V6 توربو ومولد كهربائي مع مدى يصل إلى 50 كلم، وبالتالي ستكون قادرة على السير في المدن بدون أي انبعاثات.

    وتشير التوقعات إلى أنه يتم إطلاق نسخة كهربائية بالكامل في الجيل الجديد من مرسيدس S-Class، لكن من المستبعد أن نراها قبل عام 2021 على أقل تقدير، وذلك لأن الصانع الألماني سيكون أمام مهمة صعبة بوضع بطارية في السيارة بدون أن تأثر على مساحة المقصورة وصندوق الأمتعة.

    ونذكركم أعزاءنا المشاهدين أن أودي A8 انطلقت للأسواق بجيلها الجديد في بداية العام الماضي، كما تم مؤخراً الكشف عن بي إم دبليو الفئة السابعة 2020 بتحديثات منتصف العمر، مما يعني أن المنافسين على أتم الاستعداد للمنافسة في فئة السيدان الفاخرة كبيرة الحجم، والآن أصبحت الكرة في ملعب مرسيدس S-Class، التي سيتم تدشينها في أواخر العام الجاري أو بداية 2020 إن شاء الله.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    طرق دبي و كريم تعلنان رسميا عن شركتهما الجديدة للنقل الذكي

    أطلقت هيئة الطرق والمواصلات وشركة /كريم/ العلامة التجارية لشركة الحجز الإلكتروني لمركبات الأجرة في دبي التي ستحمل اسم /هلا/ وستقدم الشركة خدماتها للمت...

    100%x200

    النموذج الأولي لفورد بوما ST يظهر مموه على حلبة نوربورجرينج

    استناداً إلى سيارة فورد الرياضية الـ SUV الجديدة، فإن النموذج الأولي الذي التقطته عدساتنا التجسسية اليوم أثناء اختباره في حلبة سباق نوربورجرينج الألما...

    100%x200

    تسريبات: هل سنرى أية تحديثات في أكسنت 2019؟

    تعتبر هيونداي أكسنت سيارة حديثة، حيث قد خضعت للتو في آخر إصداراتها لتحديثات كبيرة تتضمن الواجهة الأمامية الجديدة الشبيهة بطراز النترا مع تعديلات داخلي...

    100%x200

    حصرياً: مرسيدس-AMG GT R رودستر تظهر في صور تجسسية

    بعد طرح مرسيدس-AMG لكل من GT و GT S، قامت الشركة الألمانية بإطلاق GT C و GT R، وبينما نحن في انتظار إطلاق Clubsport و Black Series، قام أحد المصورين ب...