http://bit.ly/The-new-TUCSON
×

ابحث فى سعودى أوتو

https://twitter.com/saudiauto/status/1383783299332460552?s=20
http://bit.ly/UMA-GMC-Ramadan-offer2021
http://bit.ly/UMAChevroletRamadan2021new
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
http://bit.ly/InfinitRamadanOffers2021
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/PRarabia-Ramadan2021
http://bit.ly/HyundaiAlwallan-Ramadan2021-Offer
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html

مرسيدس X-Class بـ 6 عجلات ستخطف أنفاسك في هذا التعديل الشرس

23 يوليو 2020
07/23/2020
مرسيدس X-Class المعدلة


تقوم شركة Carlex Design بعمل العديد من التعديلات على سيارة مرسيدس X-Class، سواءً عن طريق زيادة فخامتها أو صلابتها أو غير ذلك، إلا أن المشروع القادم للشركة يأخذ الأمور إلى مستوى أخر من المغامرة والحماس، وإن كنتم تتساءلون عن السبب، فبكل بساطة ستقوم الشركة بتحويل البيك أب إلى وحش بست عجلات!، كما ستزيد من مساحة صندوق التخزين مع إضافة ممتص صدمات أعرض، وستطلق على النسخة المُعدلة اسم “X-Class Exy 6x6” الاختبارية.

مرسيدس X-Class المعدلة من الأمام

تصميم مرسيدس X-Class المعدلة

ورغم أن زيادة عدد عجلات سيكون أكثر الأشياء تميزًا في هذا التعديل إلا أن Carlex ستقوم بتعديلات كبيرة على مقدمة السيارة وذلك بإضافة مآخذ هواء ضخمة على الزوايا ورافعة في الأمام، كما نرى مأخذ هواء مميز على غطاء المحرك مما قد يشير إلى تعزيز الأداء، وحصلت البيك أب أيضًا على شريط إضاءة LED على السقف ودرجات جانبية لتسهيل الدخول إلى السيارة المرتفعة.

ولكن بالطبع أكبر التغييرات نجدها في الخلف، حيث قامت Carlex بزيادة طول السيارة لتتمكن من إضافة المحور الثالث، كما زودت البيك أب بعجلات ضخمة مخصصة للطرق الوعرة، وكذلك الرفارف الاستثنائية، وتتزين X-Class بعلامة X كبيرة على الباب الخلفي وأسفل منه نجد ممتص الصدمات الجديد المزود بمنافذ العادم المدمجة.

مرسيدس X-Class المعدلة من الخلف

محرك مرسيدس X-Class المعدلة

ولسوء الحظ لم تُعلن شركة التعديل عن الكثير من التفاصيل، ولكنها أكدت أنها شرعت بالفعل في بناء السيارة، إلا أن التوقعات تشير إلى زيادة قوة البيك أب والتي تأتي في الأساس مع محرك ديزل توربو V6 سعة 3.0 لتر بقوة 258 حصان و550 نيوتن-متر من عزم الدوران، كما يتصل المحرك مع ناقل حركة آلي من 7 سرعات.

وختامًا، سيتوجب على Carlex بذل الكثير من الجهد لتنفيذ مشروعها الطموح بشكل مناسب، كما سيكون عليها تزويد السيارة بترس تفاضلي جديد وما يتعلق به من قطع، وكذلك علبة تحويل ليتمكن السائق من التحكم في العزم.