×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://bit.ly/InfinitiQ70Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX80Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQX50Sep2021
https://bit.ly/InfinitiQ50Sep2021

مستقبل لينكون لن يحتوي على أي سيارة سيدان!

19 أكتوبر 2020
10/19/2020 11:43:52
مستقبل لينكون


تشهد الفترة الأخيرة استغناءات واسعة من شركات صناعة السيارات الأمريكية الشهيرة عن سياراتها السيدان، فمثلاً أوقفت فورد إنتاج سيارات السيدان في الولايات المتحدة الأمريكية، وجنرال موتورز تتبع خطاها أيضاً.

ماذا عن مستقبل لينكون مع سيارات السيدان

مستقبل لينكون مع سيارات السيدان

من جانبها، يُذكر أن لينكون كانت قد أوقفت إنتاج MKZ 2020 في وقت سابق من هذا العام، لتُصبح آخر سيدان في تشكيلة الشركة يتم الاستغناء عنها لتصبح التشكيلة خالية تماماً من سيارات السيدان.

يجدر بالذكر أن لينكون أوقفت إنتاج MKZ في 21 يوليو 2021، ومع وقف إنتاج كونتيننتال، فستشتمل تشكيلة لينكون على سيارات الاس يو في فقط، ولن يتغير هذا الأمر في المستقبل وفقاً لنائب رئيس شركة فورد، كومار جالهوترا.

عدد سيارات السيدان الأمريكية أصبح قليل بشكل كبير

مستقبل لينكون مع سيارات السيدان

الآن ينبغي علينا أن نحذر محبي سيارات السيدان من لينكون، حيث أن هذه هي الفرصة الأخيرة بالنسبة لهم للحصول على سيارة جديدة، حيث أن مستقبل لينكون سيركز في سيارات الاس يو في فقط.

والآن، مع خروج فورد من المنافسة، فسيكون السوق متاح لفيات كرايسلر مع دودج تشارجر وكرايسلر 300، وعلى الجانب الفاخر، لن تواجه كاديلاك CT4 وCT5 أي منافسة مباشرة من صانع سيارات أمريكي.

مستقبل لينكون مع سيارات السيدان

في الختام، قد يكون هذا قراراً حكيماً نظراً لزيادة شعبية سيارات الاس يو في المتزايدة خاصة في السوق الأمريكي، وضعف شعبية سيارات السيدان، ما رأيكم بقرار لينكون؟