×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer
https://mazda.com.sa/
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

مشكلة غير متوقعة في مقابض أبواب رينج روفر فيلار المدمجة

11 ديسمبر 2018
12/11/2018
رينج روفر فيلار


منذ انطلاقها إلى الأسواق في العام الماضي، حققت سيارة رينج روفر فيلار نجاحاً كبيراً، وذلك رغم أنها لا تتمتع بقدرات خارقة على الطرق الوعرة، حيث غيرت الشركة نهجها المعتاد بتقديم سيارات مخصصة لأصعب الطرقات وقررت أن تجعل فيلار سيارة SUV أنيقة.

وتتميز فيلار بتجهيزات فاخرة تشمل بعض الأجزاء المصنوعة من ألياف الكربون، وشاشة عدادات رقمية بالكامل، ومقابض أبواب مدمجة تختفي تماماً عند قفل السيارة، لكن يبدو أن الميزة الأخيرة تواجه مشكلة كبيرة، وهي المناخ البارد.

ففي الفيديو المرفق، يستعرض أحد خبراء السيارات في روسيا كيف قام باختبار ما إذا كانت مقابض فيلار المدمجة ستخرج في حال كانت مغطاة بالجليد، لكن المفاجأة كانت حين لم تتمكن من الخروج بسبب الجليد.

ويقول الخبير أنه سأل مهندس في لاند روفر عن هذه المشكلة خلال تدشين السيارة، وجاء رد المهندس مؤكداً أن الاختبارات أظهرت أن الآلية كانت قوية بما يكفي لاختراق 4 ملم من الجليد، لكن عند اختبار هذه النظرية تبين أن المقابض لم تتمكن من الخروج إلا بعد تكسير الجليد الذي بلغ سمكه 8 ملم.

وسيمثل هذا مشكلة كبيرة لملاك رينج روفر فيلار في روسيا والدول الأخرى ذات مناخ شديد البرودة، وسننتظر لرؤية ما إذا كان الصانع البريطاني سيجد حلاً لهذه المشكلة، خصوصاً وأن ميزة مقابض الأبواب المدمجة سيتم توفيرها في طراز رينج روفر إيفوك 2020 الجديد كذلك.