×

ابحث فى سعودى أوتو


معلومات جديدة هامة حول الجيل الجديد من فورد F-150 رابتور

24 أكتوبر 2020
فورد F-150 رابتور 2022
فورد F-150 رابتور 2022


على الرغم من أننا ما زلنا لا نعرف بالضبط متى سيظهر الجيل القادم من فورد F-150 رابتور، إلا أننا على يقين من أنه سيكون موديل 2022، وتشير التقارير الأخيرة إلى أن رابتور الجديدة لا تزال تخضع للاختبارات النهائية، ومن المتوقع أن يحدث الظهور الرسمي لأول مرة في أوائل العام المقبل. حتى ذلك الحين، لا تزال التكهنات مستمرة ليس فقط فيما يتعلق بمحركاتها ولكن أيضاً بشأن التصميم.

في وقت سابق من هذا الأسبوع، زعمت شائعة أنه سيتم تقديم رابتور التالي بفئة سوبر كرو فقط. مع أربعة أبواب كاملة الحجم، حيث أن هذا الموديل يستوعب بشكل أفضل العائلات والمزيد من ركاب المقاعد الخلفية بشكل عام، ورغم أن فورد لم تؤكد هذه المعلومة حتى الآن، لكن اليوم يبدو أن خبر الاستغناء عن فئة سوبر كاب ليس صحيحاً.

حيث حصل موقع CarsDirect على مستند تم إرساله مؤخراً إلى وكلاء فورد، والذي يؤكد على ما يبدو أنه سيتم تقديم كلا الفئتين مرة أخرى في الجيل الجديد، إلا أن الشركة الأمريكية رفضت التعليق على هذه المعلومات الأخيرة.

هناك أيضاً فائدة أخرى في الحفاظ على سوبر كاب، وهي فرق السعر، حيث ستوفر هذه الفئة تنوعاً في الخيارات للعملاء، خصوصاً وأن ليس جميع العملاء بحاجة للمساحة الداخلية الإضافية التي توفرها فئة سوبر كرو.

فورد F-150 رابتور سوبر كرو 2022

أسعار ومحركات فورد F-150 رابتور 2022

وبالطبع، فإن الأسعار الرسمية لا تزال غير متوفرة، لكن قد يشهد الموديل الجديد ارتفاعاً كبيراً في السعر بالاعتماد على المحرك الذي ستحصل عليه الشاحنة، خصوصاً وأن فورد تسعى لتقديم موديل ينافس رام 1500 TRX التي تعمل بمحرك هيلكات بقوة 702 حصان، لذا فسيتم تقديم رابتور الجديدة بأكثر من مستوى للأداء.

وهناك احتمال كبير بأن يتم استخدام محرك موستنج شيلبي GT500 في رابتور 2022، وهو محرك بريديتور V8 سوبرتشارج سعة 5.2 لتر بقوة 760 حصان، وبالتالي فإن هذا المحرك هو أفضل فرصة لرابتور من أجل منافسة رام TRX، أما المحرك الأساسي فلا زال غير معروف حتى الآن، لكننا نتوقع رؤية نسخة محدثة من محرك إيكوبوست V6 سعة 3.5 لتر.