مفاجآت قادمة من تويوتا في معرض باريس للسيارات

تويوتا
  • 29 سبتمبر 2018
  • على ما يبدو فإن تويوتا تُحضر لمفاجأة قادمة في معرض باريس للسيارات، حيث أعلن حساب تويوتا أوروبا في تغريده قصيرة على تويتر أن المؤتمر الصحفي الخاص بالشركة سيكشف عن سيارة اختبارية جديدة، ولم تُوضح التغريده أكثر من ذلك، ولحسن الحظ لن ننتظر كثيرًا، فسنكتشف ذلك في الثاني من أكتوبر القادم.

    ورغم التحفظ الشديد لدى الشركة اليابانية، فمن المحتمل أن تكون هذه السيارة الغامضة هي "جازو ريسينج GT86" في نسختها الإنتاجية والتي تم التشويق لها مسبقًا هذا الأسبوع في تغريده أخرى ولكن تم حذفها لاحقًا، وكانت تقول: "الأمر كله يتعلق بالشغف للسرعة #GT86".

    السيارة في صورتها الاختبارية والتي تُعرف أيضًا بـ GR GT86 كان من المتوقع لها أن تتحول إلى نسخة إنتاجية ولكن أيضًا لا يُمكننا تأكيد الإعلان عن ذلك في معرض باريس، وبالطبع كل هذه مجرد توقعات، وربما تحمل تويوتا في جعبتها شيء مختلف تمامًا.

    وبغض النظر عن ذلك، ستستغل تويوتا المعرض لتُركز على الجديد لديها في تقنيات السيارات الهجينة وكذلك استعراض منصتها الجديدة "TNGA"، حيث ستُقدم بعض الطرازات الهجينة المبنية على تلك المنصة.

    وأبرز هذه الطرازات سيكون كورولا تورينج سبورت والذي ستحتفل بإطلاقه عالميًا لأول مرة في معرض باريس، كما ستكشف عن طراز كامري الهجين وكذلك RAV4 الهجين أيضًا.

    وبالإضافة إلى ذلك، ستعرض تويوتا بعض الطرازات الأخرى مثل الإصدار الخاص من ياريس Y20 وكذلك ياريس GR سبورت وسيارة السباق الهجينة "TS050 LMP1" التي شاركت في سباق لو مان لهذا العام وكذلك كأس السباق حيث حققت السيارة بالمركز الأول.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    سيارة Bloodhound LSR خارقة السرعة تستعد للاختبارات بجنوب أفريقيا

    عاد مشروع Bloodhound إلى مساره الصحيح، حيث تقول الشركة إنها ستنقل سيارتها خارقة السرعة إلى هاسكينبان في جنوب إفريقيا في أكتوبر القادم لإخضاعها لاختبار...

    100%x200

    إكسبيديشن 2018 الجديدة كلياً تصل صالات عرض فورد في الشرق الأوسط

    تصل فورد إكسبيديشن 2018 الجديدة كلياً إلى صالات عرض وكلاء فورد في الشرق الأوسط هذا الشهر، لترسي مرة أخرى معايير جديدة في فئة السيارات الرياضية متعددة...

    100%x200

    فيديو: فورد موستنج GT 2018 تخضع لاختبار التوازن

    السيطرة هي كل في عالم المناورة.عندما يكون السائق خلف المقود يقوم بحركة تفصله ثوان عن النجو بحياته أو مفارقتها،لذلك فإن اختبار موظ هو الذي يعد العدو ال...

    100%x200

    فورد فوكس وفولفو XC40 تحصد أعلى المراتب في اختبار تصادم ذو معايير جديدة

    حصلت كل من فورد فوكس الجديدة وفولفو XC40 على تقييم 5 نجوم في اختبار NCAP اﻷوروبي للتصادم، رغم تغيير طريقة الاختبار عبر اضافة معايير جديدة. تتضمن ال...