مفاجأة.. أودي A1 الجديدة سيتم تصنيعها من قبل سيات!

أودي A1
  • 15 أكتوبر 2018
  • تفتخر شركة سيات بإعلانها عن البدء بإنتاج الجيل الجديد من أودي A1 سبورتباك، حيث سيتم تجميع السيارة الألمانية الصغيرة في مصنع مارتوريل التابع لشركة سيات الإسبانية، على أن يتم تصديرها إلى جميع الأسواق العالمية وبيعها، علماً بأن الجيل السابق من A1 قد تم تصنيعه في بروكسل ببلجيكا.

    وعلق بيتر كوسلر، عضو مجلس إدارة الإنتاج والإمداد في أودي قائلًا: " خلال السنوات الماضية، أنتج مصنع مارتوريل مع موظفيه المؤهلين جيدًا، أودي Q3، وجعلوا السيارة تحقق نجاحًا كبيرًا"، وأضاف: "لقد اكتسب المصنع خبرة كبيرة في نظام إنتاج سيارات أودي ذات الجودة العالية، لذلك يعد مصنع مارتوريل بالنسبة لنا هو المكان المثالي لتصنيع أودي A1 الجديدة، ويعتبر أحد ركائزنا الاستراتيجية في هذا القطاع".

    والجدير بالذكر أنه حتى يوليو من هذا العام، أنتجت شركة سيات الجيل السابق من سيارة أودي Q3، وعندما تم إطلاق Q3 الجديدة، نقلت أودي إنتاجها إلى المجر.

    وسيتم بناء A1 سبورتباك الجديدة في فترتين على الخط الثالث في المصنع، وسيتم إنتاجه إلى جانب الجيل الأحدث من سيات ابيزا وأرونا، وستتشارك السيارات الثلاث نفس المنصة MQB Ao، وتقول الشركة الإسبانية أنها شاركت أيضًا في تطوير A1، والذي مكن الشركة من خلق فرص عمل لذوي المهارات العالية.

    ولضمان نجاح هذا الأمر، قامت شركة سيات بتعيين أكثر من 500 موظف في مصنع مارتوريل الخاص بها مع عقد دائم، ويتم تصدير أكثر من 80% من إنتاج المصنع الآن إلى الأسواق الموجودة خارج إسبانيا. 

    وقال كريستيان فولمر نائب رئيس شركة سيات للإنتاج والإمداد: "سيتم تصنيع أودي A1 بأعلى معايير الجودة، مما يؤكد التزام شركة أودي بمصنع مارتوريل كموقع إنتاجي لمجموعة فولكس فاجن العالمية".

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    مرسيدس GLE موديل 2018 تكشف عن وجهها الرياضي في إعلان تشويقي جديد

    بعد أن كشفت مرسيدس النقاب عن طراز EQC الكهربائي في وقت سابق من هذا الأسبوع، تُحول اهتمام الشركة إلى سيارة كروس أوفر تقليدية من طراز GLE للعام 2019....

    100%x200

    دمج مرتقب لأوبر وكريم !

    ذكرت وكالة بلومبيرغ نيوز للأنباء الدولية عن مصادر مطلعة عن نية شركة أوبر للنقل عن طريق التطبيقات الذكية لإجراء محادثات أولية مع منافستها في الشرق الأو...

    100%x200

    مرسيدس تعلن عن إطلاق سيدان فارهة تعمل بالطاقة الكهربائية

    تعمل مرسيدس على إنتاج سيدان فارهة تعمل تماما بالطاقة الكهربائية، ليتم تدشينها في عام 2020، بناء على ما قاله...   تعمل مرسيدس على إنتاج سيدا...

    100%x200

    طرق دبي تعلن مواعيد خدماتها خلال عطلة عيد الفطر

    أعلنت هيئة الطرق والمواصلات بدبي عن مواعيد العمل في جميع خدماتها خلال عطلة عيد الفطر المبارك التي تشمل مراكز إسعاد المتعاملين ومواقف المركبات الخاضعة...