مفاجأة.. أودي A1 الجديدة سيتم تصنيعها من قبل سيات!

أودي A1
  • 15 أكتوبر 2018
  • تفتخر شركة سيات بإعلانها عن البدء بإنتاج الجيل الجديد من أودي A1 سبورتباك، حيث سيتم تجميع السيارة الألمانية الصغيرة في مصنع مارتوريل التابع لشركة سيات الإسبانية، على أن يتم تصديرها إلى جميع الأسواق العالمية وبيعها، علماً بأن الجيل السابق من A1 قد تم تصنيعه في بروكسل ببلجيكا.

    وعلق بيتر كوسلر، عضو مجلس إدارة الإنتاج والإمداد في أودي قائلًا: " خلال السنوات الماضية، أنتج مصنع مارتوريل مع موظفيه المؤهلين جيدًا، أودي Q3، وجعلوا السيارة تحقق نجاحًا كبيرًا"، وأضاف: "لقد اكتسب المصنع خبرة كبيرة في نظام إنتاج سيارات أودي ذات الجودة العالية، لذلك يعد مصنع مارتوريل بالنسبة لنا هو المكان المثالي لتصنيع أودي A1 الجديدة، ويعتبر أحد ركائزنا الاستراتيجية في هذا القطاع".

    والجدير بالذكر أنه حتى يوليو من هذا العام، أنتجت شركة سيات الجيل السابق من سيارة أودي Q3، وعندما تم إطلاق Q3 الجديدة، نقلت أودي إنتاجها إلى المجر.

    وسيتم بناء A1 سبورتباك الجديدة في فترتين على الخط الثالث في المصنع، وسيتم إنتاجه إلى جانب الجيل الأحدث من سيات ابيزا وأرونا، وستتشارك السيارات الثلاث نفس المنصة MQB Ao، وتقول الشركة الإسبانية أنها شاركت أيضًا في تطوير A1، والذي مكن الشركة من خلق فرص عمل لذوي المهارات العالية.

    ولضمان نجاح هذا الأمر، قامت شركة سيات بتعيين أكثر من 500 موظف في مصنع مارتوريل الخاص بها مع عقد دائم، ويتم تصدير أكثر من 80% من إنتاج المصنع الآن إلى الأسواق الموجودة خارج إسبانيا. 

    وقال كريستيان فولمر نائب رئيس شركة سيات للإنتاج والإمداد: "سيتم تصنيع أودي A1 بأعلى معايير الجودة، مما يؤكد التزام شركة أودي بمصنع مارتوريل كموقع إنتاجي لمجموعة فولكس فاجن العالمية".

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: مجموعة من الشباب يقودون النادرة Smart Crossblade خلال مغسلة سيارات

    تظهر في فيديو اليوم Smart Crossblade وهي تلك السيارة التي تمّ إنتاج 2000 نسخة فقط منها في بدايات أيّام إطلاق سيارات Smart، ولم يتم جلبها إلى الولايات...

    100%x200

    كوينيجسيج تطلق Thor و Väder آخر موديلين من الخارقة أجيرا

    بعد 8 أعوام من سيطرة كوينيجسيج على عالم السيارات الخارقة، تم الانتهاء من صنع آخر موديلين من أجيرا، وسوف يتم توصيلهم للعملاء في ألمانيا، قبل توجههم إلى...

    100%x200

    شيفروليه كامارو تحصل على تعديل فريد من نوعه بجنوط مقاس 32 بوصة!

    قام Corey Jones، مدير Crusader Customs، بتغيير فكرتنا عن طراز الـ SUV من شيفروليه كامارو المنتظر أن ينافس الكروس أوفر المصنعة بواسطة فورد تلك المستوحا...

    100%x200

    لامبورجيني أفينتادور SVJ تكسر الرقم القياسي لحلبة نوربورجرينج

    أعلنت لامبورجيني بشكل رسمي عن استطاعة لامبورجيني أفينتادور SVJ كسر الرقم القياسي لحلبة نوربورجرينج بقيادة سائق المصنع، ماركو مابيللي، وذلك خلال 6 دقائ...