مفتاح سيارة كوينيجسيج جيسكو به زر الشبح لن تتخيل فائدته

كوينيجسيج جيسكو
  • 15 مارس 2019
  • مع كل ما دار في معرض جنيف للسيارات لعام 2019، فإن من السهل تفويت بعض المزايا المثيرة للاهتمام مثل مفتاح سيارة كوينيجسيج جيسكو الرئيسي.

    وظائف متعددة

    إنها ليست مجرد قطعة حليّ خاصة بالسيارات تقوم بقفل وفتح الأبواب، لأن لها وظائف عديدة أخرى أيضاً، وإحداها هي الفتح والإغلاق الاوتوماتيكي للأبواب، وفتح وقفل غطاء المحرك وغطاء صندوق السيارة، مما يتيح دخولها بدون لمس.

    كما أن استخدام المفتاح لن يؤدي إلى إتلاف طلاء السيارة غالي الثمن، لأن الأبواب تتميز بأجهزة استشعار تفتح الأبواب بشكل آلي كما أنها لن يكتمل فتحها إذا اكتشفت عائق امامها.

    زر الشبح

    كما تعرف كوينيجسيج أن أولئك الذين سيشترون السيارة سوف يريدون إظهار بعض مزاياها، ونتيجة لذلك قاموا بتركيب زي شبح في المفتاح، إذا ضغطت عليه سيجعل كل الأجزاء المتحركة في السيارة تتحرك في وقت واحد.
    وسيتم إنتاج 125 نسخة فقط من السيارة الخارقة الجديدة للعلامة التجارية السويدية، ويعتقد أن تكلفة كل واحدة منها لن تقل عن 3 ملايين دولار قبل الضرائب أي ما يعادل 11.25 مليون ريال سعودي.

    محرك قوي

    تأتي قوة السيارة من محرك V8 سعة 5.0 لتر توربو يعمل على إنتاج 1,600 حصان، وعزم دوران قدره 1,500 نيوتن.متر، وينتج هذه القوة باستخدام مزيج وقود الإيثانول E85، ومع استخدام بنزين 95 الخالي من الرصاص، تنخفض قوة السيارة إلى 1,280 حصان.

    وفي الختام، سوف تأتي كوينيجسيج بإصدار آخر للسيارة الكهربائية مع قوة دفع سفلية أكبر، وستحاول كسر حاجز الـ 483 كلم/سا كسرعة قصوى، فما رأيكم في الرز الشبح؟ هل ترغبون في الحصول عليه في سيارتكم؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: لامبورجيني هوراكان بيرفورمانتي تسيطر على حلبة نيفير مانيي كور

    رغم أنها ليست حلبة نوربورجرينج أو دي سبا فرانكورشومب، إلا أن حلبة نيفير مانيي كور اعتادت على إستضافة سباق جائزة فرنسا الكبرى التابع لفورمولا 1 بين عام...

    100%x200

    هل يوشك نظام ترفيه فولفو أن يصبح أفضل بمساعدة جوجل؟

    يعتبر نظام الترفيه المعلوماتي Sensus الخاص بشركة فولفو من بين اﻷفضل في عالم صناعة السيارات حالياً بفضل سهولة استخدامه من خلال شاشة اللمس الكبيرة والاس...

    100%x200

    فورد اكسبلورر هايبرد 2020 تنطلق بكفاءة عالية ومزايا جديدة

    فورد تكشف عن طراز هجين مخصص من إكسبلورر 2020، والذي يتمتع بقوة قدرها 318 حصان بفضل محرك V6 سعة 3.3 لتر ومحرك كهربائي مدمج في ناقل الحركة أوتوماتيكي بـ...

    100%x200

    تويوتا تقدم براءة اختراع لنظام مكافحة سرقة السيارة يطلق غاز مسيل للدموع

    يبتكر المهندسون في شركة تويوتا خطة متهورة لمحاربة لصوص السيارات، ففي الواقع ترغب الشركة في صناعة السيارات أن تعبئ سياراتها بالغاز المسيل للدموع وتطلقه...