مفتاح سيارة كوينيجسيج جيسكو به زر الشبح لن تتخيل فائدته

كوينيجسيج جيسكو
  • 15 مارس 2019
  • مع كل ما دار في معرض جنيف للسيارات لعام 2019، فإن من السهل تفويت بعض المزايا المثيرة للاهتمام مثل مفتاح سيارة كوينيجسيج جيسكو الرئيسي.

    وظائف متعددة

    إنها ليست مجرد قطعة حليّ خاصة بالسيارات تقوم بقفل وفتح الأبواب، لأن لها وظائف عديدة أخرى أيضاً، وإحداها هي الفتح والإغلاق الاوتوماتيكي للأبواب، وفتح وقفل غطاء المحرك وغطاء صندوق السيارة، مما يتيح دخولها بدون لمس.

    كما أن استخدام المفتاح لن يؤدي إلى إتلاف طلاء السيارة غالي الثمن، لأن الأبواب تتميز بأجهزة استشعار تفتح الأبواب بشكل آلي كما أنها لن يكتمل فتحها إذا اكتشفت عائق امامها.

    زر الشبح

    كما تعرف كوينيجسيج أن أولئك الذين سيشترون السيارة سوف يريدون إظهار بعض مزاياها، ونتيجة لذلك قاموا بتركيب زي شبح في المفتاح، إذا ضغطت عليه سيجعل كل الأجزاء المتحركة في السيارة تتحرك في وقت واحد.
    وسيتم إنتاج 125 نسخة فقط من السيارة الخارقة الجديدة للعلامة التجارية السويدية، ويعتقد أن تكلفة كل واحدة منها لن تقل عن 3 ملايين دولار قبل الضرائب أي ما يعادل 11.25 مليون ريال سعودي.

    محرك قوي

    تأتي قوة السيارة من محرك V8 سعة 5.0 لتر توربو يعمل على إنتاج 1,600 حصان، وعزم دوران قدره 1,500 نيوتن.متر، وينتج هذه القوة باستخدام مزيج وقود الإيثانول E85، ومع استخدام بنزين 95 الخالي من الرصاص، تنخفض قوة السيارة إلى 1,280 حصان.

    وفي الختام، سوف تأتي كوينيجسيج بإصدار آخر للسيارة الكهربائية مع قوة دفع سفلية أكبر، وستحاول كسر حاجز الـ 483 كلم/سا كسرعة قصوى، فما رأيكم في الرز الشبح؟ هل ترغبون في الحصول عليه في سيارتكم؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ’إم جي موتور‘ تطلِق تطبيق iLink في أسواق الشرق الأوسط

    طرحت ’إم جي موتور‘ (MG Motor) تطبيقها المبتكَر الجديد iLink في أسواق الشرق الأوسط مما يجعل حياة عملاء الشركة المتزايدة أعدادهم أكثر يسراً...

    100%x200

    أودي RS7 سبورت باك الجديدة تأتي بمحرّكات جديدة

    ستقوم أودي بطرح RS7 سبورت باك الجديدة بفئتين مختلفتين في نهاية عامنا الحالي، حيث تأتي الاعتيادية منها مجهّزة بمحرّك مزدوج توربو ثماني الأسطوانات سعة 4...

    100%x200

    مرسيدس تشوقنا لسيارتها الكهربائية EQC بفيديو جديد

    تستعد شركة مرسيدس لإطلاق النسخة الإنتاجية من طراز EQC الكهربائي، الذي ظهر بنسخة اختبارية في عام 2016، واليوم نشرت الشركة الألمانية فيديو تشويقي للسيار...

    100%x200

    أودي تستعد للكشف عن SUV جديدة

    يبدو أن موجة صناعة سيارات الـ SUV لا نهاية لها، حيث أن ودي تعمل بجد على نسخة Allroad من A1 الصغيرة الخاصة بها، ويبدو أن أودي قطعت شوطاً طويلاً فنحن نر...