×

ابحث فى سعودى أوتو


مقصورة بي ام دبليو X4 2022 تظهر أثناء اختبارها بتحديثات منتصف العمر

23 فبراير 2021
02/23/2021 13:01:06
بي ام دبليو X4 2022


التقطت العدسات التجسسية صوراً لـ بي ام دبليو X4 بتحديثات منتصف العمر من قبل في مناسبات عديدة، والآن تتاح لنا الفرصة لإلقاء نظرة على داخلية السيارة.

مقصورة داخلية عالية التقنية وتصميم خارجي محدث

مقصورة داخلية عالية التقنية وتصميم خارجي محدث

بالرغم من التمويهات على الأجزاء الداخلية، إلا أنه يمكن ملاحظة بعض التغييرات البارزة تشتمل على شاشة نظام ترفيهي أكبر، بالإضافة إلى لوحة قيادة محدثة مع فتحات تهوية جديدة ومجموعة أزرار محدثة، كما يحتوي الطراز على عجلة قيادة جديدة، وناقل حركة بتصميم بسيط، وأدوات تحكم معدلة في الكونسول الوسطي.

وعند التدقيق نلاحظ أيضاً أن شاشة عدادات القياس الرقمية تعرض صورة غير مموهة لـ X4 M40i، ومع ذلك، فإن جودة الصورة ليست جيدة ويبدو أنها للموديل الحالي.

مقصورة داخلية عالية التقنية وتصميم خارجي محدث

وبالحديث عن الشكل الخارجي، تكشف الصور أن الكروس أوفر المحدثة ستحتوي على مصابيح أمامية أقل نحافة مستوحاة من تلك المستخدمة في الفئة الخامسة المحدثة، كما نتوقع أن تحصل على شبك أمامي ومصد أمامي معدلين، ومن الصعب ملاحظة التغييرات الأخرى التي ستتوفر بها السيارة، ولكن يبدو أن   X4 ستحتوي على مصابيح خلفية محدثة ومصد خلفي جديد.  

وفي حين أن خيارات المحرك التي ستتوفر به السيارة تظل غير مؤكدة، لكن يُفترض أن تظل كما هي دون تغيير، لذا نتوقع أن تشتمل الخيارات على محرك بأربعة أسطوانات سعة 2.0 لتر توربو بقوة 248 حصان وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر، بالإضافة إلى محرك بستة أسطوانات سعة 3.0 لتر توربو بقوة 382 حصان وعزم دوران يبلغ 499 نيوتن متر.

مقصورة داخلية عالية التقنية وتصميم خارجي محدث

وفي الختام، من المتوقع تدشين سيارتي بي ام دبليو X3 وX4 بتحديثات منتصف العمر في وقت لاحق من العام الحالي، على أن تعرض للبيع كموديلات 2022.