ملياردير يشترى 6 سيارات رولز رويس جديدة بسبب رهان

ملياردير يشترى 6 سيارات رولز رويس جديدة بسبب رهان
  • 07 فبراير 2019
  • لن يتمكن معظم الناس من شراء سيارة رولز رويس الجديدة، ولكن هناك من استطاع شراء أسطول كامل منها، أنه الملياردير سردار ريوبين سينغ. وكان السبب وراء هذا الفعل المُتهور رهان.

    التعريف بالملياردير الشهير والرهان الذي قام به

    الملياردير سينغ مع رولز رويس الجديدة

    سينغ هو ذلك الاسم الشهير الذي ذاع صيته في بريطانيا خلال تسعينيات القرن الماضي، فهو المدير التنفيذي "AlldayPA" ومؤسس علامة "Miss Attitude" التجارية للملابس. وهو بريطاني من أصل هندي، ويُعرف الهنود بالزي التقليدي الذي يعتزون به، وأهم اجزائه هي العمامة.
    ولكن يبدو ان بريطاني أغضبه بعد أن سخر من عمامته ووصفها بضمادة الرأس، وكان رد سينغ في منتهى القوة، إذ عقد تحدي ورهان يتمثل في استخدام سيارة جديدة من رولز رويس بنفس لون عمامته كل يوم على مدار أسبوع كامل.

    سينغ يكسب التحدي والرهان

    الملياردير سينغ يتكسب التحدي والرهان

    لم يقم الملياردير البريطاني بفعل نفس الشىء (شراء سيارة واحدة جديدة) كاقرانه من البشر، لقد اشترى ستة. وذكر على حسابه الشخصي على موقع انستجرام انه قد استلم 3 رولز رويس فانتوم و3 اخرين من طراز كالينان، وكانت تكلفة سيارة كالينان الواحدة ما يبلغ 325,000 دولار (1,218,750 ريال سعودي)، في حين أن فانتوم تُباع بسعر 450،000 دولار ( 1,687,500 ريال سعودي) تقريبًا. هذا يعني ان تكلف كل هذه السيارات حوالي 2,300,000 مليون دولار (8,625,000 ريال سعودي)، ونظراً لأن معظم سيارات رولز رويس يتم إضافة مواصفاتها الخاصة حسب اختيار مالكها، فبالتأكيد هي تساوي أكثر من ذلك بكثير.

    أسطول سيارات الملياردير سينغ

    قد تفكر عزيزي فيما نفكر فيه –نحن فريق سعودي أوتو- لماذا لم يشتري هذا الملياردير السيارة السابعة، وبهذا يستخدم سيارة جديدة لكل يوم من ايام الأسبوع، ولكن حسب ما ورد من SBS، فإن سينغ لديه أسطول من 20 سيارة لطرازات رولز رويس المختلفة، وهذا يعني أن سياراته الجديدة - المعروفة باسم مجموعة Jewels - ستنضم إلى العديد من طرازات رولز رويس الأخرى بما في ذلك الجيل السابق من السيدان فانتوم، والكوبيه فانتوم، بالإضافة إلى القليل من طراز داون المكشوفة.
    سينغ ليس فقط من محبي رولز رويس، فنحن نعرف من حسابه على موقع انستجرام  أنه يمتلك عدة سيارات رياضية باهظة الثمن،  والتي تشمل بوجاتي فيرون ، بورشه 918 سبايدر ومرسيدس SLR.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: بيجو e-Legend هي كوبيه المستقبل الاختبارية

    جمعت بيجو في طرازها الاختباري الجديد بين تصميم الماضي الكلاسيكي والتقنية الكهربائية الحديثة، تأتي هذه السيارة الاختبارية تحت اسم e-Legend وسوف يتم الك...

    100%x200

    بث مباشر: شاهد تدشين رينج روفر إيفوك 2020

    توشك لاند روفر على الكشف عن الجيل الثاني لسيارة إيفوك بعد الكشف عنها منذ حوالي سبع سنوات، وخلال هذه الفترة، تم بيع أكثر من 750,000 نسخة من الكروس أوفر...

    100%x200

    مرسيدس تكشف عن عربة أطفال بجنوط AMG

    الأطفال المدللون يمكنهم الآن الشعور برفاهية أكبر،فبعد أن أعلنت مرسيدس عن عربة فارهة للأطفال بالتعاون مع شركة harten  الألمانية ،تم تطوير تصميم ال...

    100%x200

    أوبر تستثمر 150 مليون دولار لزيادة استقلاليتها بكندا

    استثمرت أوبر أكثر من 150 مليون دولار، أي ما يعادل 562 مليون ريال سعودي، من أجل فتح مركز هندسي يهدف إلى توسيع عملياتها المستقلة، وتطوير تقنيات الذكاء ا...