ملياردير يشترى 6 سيارات رولز رويس جديدة بسبب رهان

ملياردير يشترى 6 سيارات رولز رويس جديدة بسبب رهان
  • 07 فبراير 2019
  • لن يتمكن معظم الناس من شراء سيارة رولز رويس الجديدة، ولكن هناك من استطاع شراء أسطول كامل منها، أنه الملياردير سردار ريوبين سينغ. وكان السبب وراء هذا الفعل المُتهور رهان.

    التعريف بالملياردير الشهير والرهان الذي قام به

    الملياردير سينغ مع رولز رويس الجديدة

    سينغ هو ذلك الاسم الشهير الذي ذاع صيته في بريطانيا خلال تسعينيات القرن الماضي، فهو المدير التنفيذي "AlldayPA" ومؤسس علامة "Miss Attitude" التجارية للملابس. وهو بريطاني من أصل هندي، ويُعرف الهنود بالزي التقليدي الذي يعتزون به، وأهم اجزائه هي العمامة.
    ولكن يبدو ان بريطاني أغضبه بعد أن سخر من عمامته ووصفها بضمادة الرأس، وكان رد سينغ في منتهى القوة، إذ عقد تحدي ورهان يتمثل في استخدام سيارة جديدة من رولز رويس بنفس لون عمامته كل يوم على مدار أسبوع كامل.

    سينغ يكسب التحدي والرهان

    الملياردير سينغ يتكسب التحدي والرهان

    لم يقم الملياردير البريطاني بفعل نفس الشىء (شراء سيارة واحدة جديدة) كاقرانه من البشر، لقد اشترى ستة. وذكر على حسابه الشخصي على موقع انستجرام انه قد استلم 3 رولز رويس فانتوم و3 اخرين من طراز كالينان، وكانت تكلفة سيارة كالينان الواحدة ما يبلغ 325,000 دولار (1,218,750 ريال سعودي)، في حين أن فانتوم تُباع بسعر 450،000 دولار ( 1,687,500 ريال سعودي) تقريبًا. هذا يعني ان تكلف كل هذه السيارات حوالي 2,300,000 مليون دولار (8,625,000 ريال سعودي)، ونظراً لأن معظم سيارات رولز رويس يتم إضافة مواصفاتها الخاصة حسب اختيار مالكها، فبالتأكيد هي تساوي أكثر من ذلك بكثير.

    أسطول سيارات الملياردير سينغ

    قد تفكر عزيزي فيما نفكر فيه –نحن فريق سعودي أوتو- لماذا لم يشتري هذا الملياردير السيارة السابعة، وبهذا يستخدم سيارة جديدة لكل يوم من ايام الأسبوع، ولكن حسب ما ورد من SBS، فإن سينغ لديه أسطول من 20 سيارة لطرازات رولز رويس المختلفة، وهذا يعني أن سياراته الجديدة - المعروفة باسم مجموعة Jewels - ستنضم إلى العديد من طرازات رولز رويس الأخرى بما في ذلك الجيل السابق من السيدان فانتوم، والكوبيه فانتوم، بالإضافة إلى القليل من طراز داون المكشوفة.
    سينغ ليس فقط من محبي رولز رويس، فنحن نعرف من حسابه على موقع انستجرام  أنه يمتلك عدة سيارات رياضية باهظة الثمن،  والتي تشمل بوجاتي فيرون ، بورشه 918 سبايدر ومرسيدس SLR.
     

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شاهد الصور الرسمية الأولى لكيا موهافي 2020

    لقد قمنا بمعاينة الجيل الجديد من كيا موهافي في معرض سيول للسيارات لعام 2019 في نهاية شهر مارس الماضي من خلال سيارة ماستربيس الاختبارية، واليوم الجيل ا...

    100%x200

    ظهور مقصورة سكودا كاميك 2019 في صورة تشويقية

    كشفت سكودا عن صورة تشويقية استعرضت سكودا كاميك التي تستعد لإطلاقها الرسمي، حيث سيتم بيعها في أوروبا ويظهر تصميم المقصورة الداخلية للكروس اوفر المدمجة...

    100%x200

    باجاني ستصمم مقصورة طائرتك.. والنتيجة؟

    قامت باجاني صانعة السيارات الخارقة الإيطالية الصغيرة، والتي تعتمد كثيرًا على ألياف الكربون في تصاميمها بالإضافة إلى المحركات القوية، بإثبات حضورها هذا...

    100%x200

    كاميرا جرس الباب توثق إشعال رجل النيران في اثنين من سيارات الـ SUV

    امتلاك سيارة يمكن أن يأتي مع الكثير من التوتر، فأنتم تدفعون ثمن التأمين والبنزين بينما تقلقون بشأن الكوارث التي لا يمكن السيطرة عليها مثل حوادث السيار...