×

ابحث فى سعودى أوتو


موبار تكشف عن إصدار خاص من دودج تشالنجر احتفالاً بعامها العاشر

01 سبتمبر 2019
09/01/2019
دودج تشالنجر


تحتفل موبار بعامها العاشر كشركة متخصصة بالتعديل من المصنع، وبهذه المناسبة كشفت عن إصدار "موبار 19 تشالنجر" الخاص، والذي تم بناؤه على طراز دودج تشالنجر R/T سكات باك.

وسيتوفر الإصدار الخاص بخيارين لألوان الطلاء الخارجي هما الأبيض والأسود، مع إعطاء الحرية للعملاء بوضع لمسات أو خطوط إضافية في مختلف أنحاء السيارة، كما يتميز الإصدار بهوية كلاسيكية واضحة، سواء في تفاصيل غطاء المحرك، أو في الجهة الخلفية التي تحتوي على جناح مع شعار موبار، كما نلاحظ الجنوط المصنوعة من الألومنيوم مع شعار موبار.

في الداخل حصلت موبار 19 تشالنجر على مقاعد بتصميم سيارات السباق بمزيج من الألوان وشعار موبار على ظهر المقاعد، كما تم فرش الأرضية بسجاد أنيق، كما تتوفر حزمة اختيارية مميزة بمزيد من التفاصيل الأنيقة.

وستعتمد موبار 19 تشالنجر على نفس محرك هيمي V8 سعة 6.4 لترات، لكن مع إضافة قناة تهوئة باردة خاصة من موبارد، ويرتبط المحرك مع ناقل حركة يدوي من 6 سرعات، إلى جانب مكابح بريمبو ومكابس حمراء اللون.

الجدير بالذكر أن موبار ستكتفي بإنتاج 100 نسخة فقط من الإصدار الخاص، حيث سيتم تخصيص 90 نسخة للولايات المتحدة الأمريكية و 10 لكندا، وسيبدأ سعرها من 45,835 دولار أمريكي، ما يعادل 171,881 ريال سعودي، وستصل إلى صالات العرض في الربع الأخير من العام الجاري.



كلمات دلالية :