×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2021FordBroncoReview
https://www.nskeurope.com/en/industries/Automotive-Aftermarket/Products/ProKIT-Wheel-Bearing-Kit.html
https://bit.ly/PeugeotAlmajdouieOffer

مونتيري EV سيارة صينية مستوحاه من بويك رودماستر وكورفيت وفيات 500

20 نوفمبر 2021
11/20/2021 14:05:53
مونتيري EV المستلهمه من بويك رودماستر 1957


   تشارك السيارة الصينية سونجسان موتورز  بأحدث ابتكاراتها القديمه   في  احتفال أمريكانا كلاسيك "  وذلك الي جانب عدد قليل من العلامات التجارية الصينية .  سونجسان موتورز  عبارة عن سيارة مونتيري EV  ،  المستوحاة من سيارات السيدان الأمريكية ذات العمر النفاث في الخمسينيات من القرن الماضي ، وتخطو سونجسان خطوة إلى الأمام من خلال جعل نسختها كهربائية بالكامل.

مونتيري EV مستوحاه من بويك رودماستر 1957

بويك رودماستر 1957

لا تزال تفاصيل نطاق مونتيري غير واضحة  ، لكن الجاذبية الحقيقية أو الجدل الحقيقي لهذه السيارة سيكون بالتأكيد التصم ، حيث يشير الشكل ، وفتحات التهوية ، وزخرفة غطاء المحرك ، بالإضافة إلى شكل اللمسات المطلية بالكروم على طول جانب مونتيري ، إلى أنها مستوحاة في الغالب من سيارة بويك رودماستر 1957.في غضون ذلك ، تشير المصابيح الأمامية ذات الأسطوانة المزدوجة إلى أن تأثير أحد طرازات جنرال موتورز الأخرى من تلك الحقبة ، سواء كانت كورفيت قد تم استنساخها،  أو بعض سيارات السيدان الأخرى ، من بويك سوبر ريفييرا 1958 إلى بونتياك شيف ، لا يزال يلوح في الأفق بشكل كبير على سونجسان.  

مونتيري بخطوط كلاسيكية

نفس فريق تصميم سونجسان مونتيري هو من صمم من قبل SS دولفين  ، والتى استوحي تصميمها من شيفروليه كورفيت C1  وكذلك الفان " سيومر " التي استوحي تصميمها من الميكروباص فولكس فاجن ، وإن كان ذلك مع دقة أقل قليلاً من SS دولفين  و مونتيري على الرغم من صعوبة التمييز بدقة من الصور ، إلا أن نسب مونتيري تبدو جيدة في الواقع  وأكثر تماسكًا  ، على عكس تلك الكورفيت القديمة التي تراها أحيانًا تستند الى كورفيت .

مونتيري بويك حمراء

عجلات الكروم العملاقة في مونتيري  تنتمي لاتجاهات  تصميميه حديثه نسبيا  ، والتصميم الداخلي الجلدي الكامل على ما يبدو والسقف مستوحي  من طراز Fiat 500 . باختصار يمكن اعتبار مونتيري EV خلاصة مزيج من علامات وطرازات تاريخية وهذا مايثير الفضول لرؤيتها في أقرب وقت