ميتسوبيشي ASX 2020 تنكشف بتحديثات منتصف العمر

ميتسوبيشي ASX 2020
  • 12 فبراير 2019
  • اعتماداً على السوق الذي تعرض فيه، فإن سيارة ميتسوبيشي الكروس اوفر المدمجة تحمل اسم ASX أو RVR أو اوتلاندر سبورت، وقد انطلق الجيل الثالث عام 2010، ولكن الصور المرفقة لا تظهر الجيل الرابع، على الرغم من حصوله على العديد من التحديثات الهامة في التصميم، حيث تتبنى أحدث لغات التصميم الديناميكي، وهذا يعني أن الموديل قد تماشى مع اكليبس كروس.

    تحديثات خارجية مميزة

    تعد المصابيح الأمامية والخلفية بإضاءة LED جزءً من تحديثات منتصف العمر الجديدة، مع إضافة ألوان جديدة مثل الأحمر الماسي، والبرتقالي شروق الشمس والبلوط البني إلى مجموعة الألوان، وصممت ميتسوبيشي أيضاً ألواح انزلاق خلفية جديدة فضية لجعل ASX تبدو أكثر وعورة، كما تم إجراء تعديل مماثل في المصد الأمامي لإكمال المظهر.

    ميتسوبيشي ASX 2020

    داخلية مطورة

    أما داخل المقصورة، فقد ازداد حجم الشاشة اللمسية للنظام الترفيهي من سبعة إلى ثمانية بوصات، كما حصلت على أعلى المواصفات حيث حصلت على نظام ملاحي متطور مع معلومات حركة المرور بشكل متزامن، كما ستضيف شركة ميتسوبيشي قريباً تطبيق الهاتف الذكي لعرض عداد المسافات وعداد السرعة واضاءات التحذير والمعلومات الأخرى.

    ميتسوبيشي ASX 2020

    محرك ميتسوبيشي ASX 2020

    في أوروبا، ستأتي ميتسوبيشي ASX 2020 مع محرك بنزين سعة 2.0 لتر بتنفس طبيعي، يتصل بناقل حركة يدوي من خمس سرعات، وبتكاليف إضافية، يمكن تركيب ناقل حركة متغير CVT مع وضع رياضي يحاكي ستة سرعات فيزيائية، ولم تقدم الشركة اليابانية تفاصيل خرج المحرك، ولكن يجب أن نذكر أنه يولد قوة 148 حصان وعزم دوران قدره 195 نيوتن متر في أوتلاندر.

    ومن المثير للاهتمام أن البيان الصحفي لم يذكر أي شيء عن نسخة الديزل، وهو ما يعني ان النسخة 1.6 لتر قد تم إسقاطها، وستتوفر إصدارات أوروبا بدفع رباعي.

    ميتسوبيشي ASX 2020

    وسنرى ميتسوبيشي ASX المحدثة في 5 مارس عندما يفتح معرض جنيف للسيارات 2019 أبوابه لنسخته التاسعة والتسعين، وقد تظهر سيارة أوتلاندر سبورت الأمريكية 2020، في أواخر الشهر المقبل في معرض نيويورك للسيارات، ما لم ننتظر حتى النصف الثاني من شهر نوفمبر في معرض السيارات في لوس أنجلوس.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    ستظل BMW الفئة السابعة على قمة سيارات السيدان، تعرف على السبب!

    لا يتناسب محرك BMW V12 المُستخدم في الفئة السابعة مع عالمنا الحالي، ووفقاً لـ Top Gear، سيستمر استخدام هذا المحرك على الأقل حتى عام 2023، وتعتقد BMW أ...

    100%x200

    كل ما نعرفه عن الجيل القادم من بيجو 2008 موديل 2019

    في عام 2017، كانت الكروس أوفر بيجو 2008 أفضل ثاني سيارة مبيعاً في أوروبا بفئة  SUV الصغيرة مع أكثر من 180,000 وحدة مباعة ورغم كونها واحدة من أقدم...

    100%x200

    رئيس تقنيي أودي يكشف عن الحل الوحيد لإنقاذ أودي TT

    بعد أيام قليلة فقط من تصريح الرئيس التنفيذي لشركة أودي بأنه قد يتم قريباً التخلص من طراز TT، اقترح رئيس تقنيي أودي شركة صناعة السيارات الألمانية أن هن...

    100%x200

    طراز جديد من فورد مخصص للسوق الصيني

    أدى التعاون المشترك بين فورد مع شركة جانجلينج موتورز في الصين إلى إنتاج SUV جديدة تسمى تريتوري. فقد يتذكر البعض منكم فورد تريتوري الأصلية التي اعتا...