×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.tiktok.com/t/ZTR4b85n2/
https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

ميني إيس مان الكهربائية تظهر أثناء اختبارها على الطرق استعداداً لتدشينها

23 نوفمبر 2022
11/23/2022 15:57:31
ميني إيس مان الكهربائية


تعمل ميني على تطوير سيارة كهربائية بالكامل وهي الكروس أوفر إيس مان، والتي التقطت العدسات التجسسية صوراً لها أثناء اختبارها على الطرق العامة، ومن المرجح أن تدخل هذه السيارة في تشكيلة الشركة بين الهاتشباك وكونتري مان.

ما الذي نعرفه عن ميني إيس مان الكهربائية القادمة

ما الذي نعرفه عن ميني إيس مان الكهربائية القادمة

على الرغم من التمويهات الصفراء، فلا يزال من الممكن رؤية تفاصيل معينة، مثل المصابيح الأمامية الفريدة التي تشبه إلى حد كبير إيس مان الاختبارية التي تم الكشف عنها في يوليو الماضي، وقالت ميني في ذلك الوقت أن هذه السيارة هي رؤية لمستقبل تصميمات ميني.

تم تصوير السيارة الجديدة سابقاً على حاملة سيارات في ساحة انتظار السيارات، وتم تصويرها الآن وهي على الطرق العامة في ميونخ بألمانيا، مما يشير إلى بدء اختباراتها، في حين أن طول السيارة أكبر قليلاً من أربعة أمتار، كما ستحصل على منصة كهربائية بالكامل وهي EV-only توفر مقصورة أكبر من السيارة ذات محرك الاحتراق الداخلي.

ما الذي نعرفه عن ميني إيس مان الكهربائية القادمة

وعلى غرار الجيل الأول من ميني كونتري مان من حيث الحجم، فستوفر مساحة أكبر بكثير في المقصورة مقارنة بنسخة محرك الاحتراق الداخلي، وهذا يعني أنه من المحتمل أن تحل محل ميني كلوب مان التي يقال أنها سيتوقف إنتاجها قريباً، في حين أن الجيل القادم من كونتري مان سينمو بشكل كبير في الحجم.

لم يتم الكشف عن تفاصيل القوة حتى الآن، ولكن يتم تطوير المنصة الكهربائية بالكامل بالتعاون مع جريت وول، وهو الشريك الصيني لشركة بي ام دبليو، وكما هو الحال مع عدد من السيارات الكهربائية الأخرى، فيمكن أن تحصل ميني إيس مان على محركين كهربائية ونظام دفع كُلي.

ما الذي نعرفه عن ميني إيس مان الكهربائية القادمة

وفي الختام، من المتوقع أن يتم الكشف عن ميني إيس مان في 2024، وبالتالي، من المحتمل أن يتم بيعها كموديل 2025، وستتبع سيارة ميني هاتشباك الكهربائية بالكامل والتي من المقرر إطلاقها لأول مرة في 2023.

شاهد أيضاً:

ميني تبتكر شاحن كهربائي على شكل وحدة عملاقة للتحكم 

كرايسلر تحتفل بمرور 40 عامًا علي الميني فان بـ باسيفيكا