×

ابحث فى سعودى أوتو

https://bit.ly/2022InfinitQX60
https://www.delphiautoparts.com/
https://bit.ly/IntelligentMobilitySummit

ميني تحتفل بمرور 20 عامًا في الولايات المتحدة بإصدارات خاصة

22 سبتمبر 2022
09/22/2022 14:50:18
ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا


ظهرت ماركة ميني الحديثة لأول مرة إلى أمريكا في عام 2002، وكان أول طرازاتها حينها باللون الأحمر المميز والمسمي شيلي ريد. الآن، للاحتفال بالذكرى السنوية العشرين لتأسيسها، أعادت ميني إحياء اللون الأحمر المميز بإصدار خاص، وسيتم تقديمه جنبًا إلى جنب مع بيبر وايت وآيلند بلو.

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

تشكل الألوان الثلاثة كلاً من النجوم والخطوط بعلم الولايات المتحدة، مما يجعلها الثلاثي المثالي لإصدار 2023 ميني الخاص بذكري 20 عام. يتوفر الإصدار الخاص الجديد في ميني كوبر إس هاردتوب ذات الأربعة أبواب، وهو يقدم أكثر من مجرد قصة لونية مفعمة بالحيوية.

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

تأتي نسخة ميني 20 عامًا الجديدة أيضًا بسقف فضي وأغطية مرايا، بالإضافة إلى كسوة خارجية باللون الأسود البيانو. يحتوي غطاء المحرك على شريط مرسوم باللون الأحمر والأبيض والأزرق على جانب السائق، بالإضافة إلى نجمة على جانب الراكب، وهي إشارة أخرى إلى العلم الأمريكي .

 

ملحقات الإصدار الخاص ميني 20 عامًا

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

تحصل الإصدارات الخاصة لـ ميني، على مجموعة من الملحقات، مثل التطعيمات الجانبية، وألواح عتبة الباب، وشارات العمود C. كما يتم تضمين مجموعة من جنوط تينتكل سبوك السوداء مقاس 17 بوصة، وملفوفة بإطارات لجميع الفصول. سيحصل العملاء أيضًا على فتحة سقف بانورامية وقضبان سقف.

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

تتميز المقصورة الداخلية بمقاعد رياضية من الجلد الأسود الكربوني وعجلة قيادة من جلد نابا، والتي حصلت أيضًا على شعار "إصدار 20 عامًا"، وبطانة السقف بلون أنثراسايت.

تشتمل المعدات القياسية الجديدة لـ ميني إصدار 20 عامًا، على نظام تحكم مناخي ثنائي المنطقة، ومقاعد أمامية مدفأة، وحزمة تخزين، وحزمة ملاحة تعمل باللمس. تشتمل التقنيات الأخرى على وظيفة ميني أسييت إي كول، والخدمات الهاتفية، ومعلومات حركة المرور المتقدمة في الوقت الفعلي، والخدمات عن بُعد، وآبل كاربلاي، والبلوتوث المحسن، ومجموعة الأدوات الديناميكية.

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

بعد أن بدأ الإنتاج في يوليو، أصبح النموذج جاهزًا للبدء في الوصول إلى الوكلاء الأمريكيين هذا الشهر، بسعر يبدأ من 37165 دولارًا.

ميني كوبر إس هاردتوب 20 عامًا

شاهد أيضًا:  

ميني كوبر 2023 تظهر في تصميم تخيلي يُظهر ما قد تبدو عليه عند التدشين

نموذج وحيد من ميني كوبر SE كشف الكهربائية بالكامل