ميني تطلق شعار عائم على جنوط سياراتها

ميني
  • 22 سبتمبر 2019
  • أطلقت ميني إكسسوار جديد إضافي إلى مجموعة الملحقات الأصلية، وهو عبارة عن شعار عائم على جنوط سياراتها، والذي يبقى في وضع أفقي ثابت أثناء تحرك السيارة، ما يتيح للمصورين فرصة رائعة لإلتقاط صور للسيارة مع شعار السيارة واضح على الجنوط وغير متحرك.
    ستتوفر هذه القطع العائمة لطرازات ميني وجون كوبر وركس John Cooper Works، إنها لا تدور مع الجنط، والتي تحافظ على شعار الشركة في وضع أفقي قابل للقراءة. قد يبدو هذا الأمر تافه أو غير مهم للبعض،  ولكننا نعتقد أنه رائع جداً.

    اكسسوارات ميني
    باستخدام "أوزان محددة بدقة على مقدمة الشعار واتصال مرن على الجنط،" كان بإمكان ميني توظيف استخدام هذا الإكسسوار الجديد. وقالت ميني إنه يمكنك بسهولة تبديل الشعارات القديمة المثبتة على جنوط سياراتك بالشعارات العائمة الجديدة بسهولة في بضعة خطوات.
    إذا كنت مهتم بامتلاك تلك القطعة الجديدة، فيمكن شراء شعار Mini الجديد من خلال وكلاء ميني المعتمدين أو عن طريق التسوق عبر الإنترنت. إنها متوفرة في نسختين: شعار Mini العادي أو مع علامة John Cooper Works.

    اكسسوارات ميني
    أما بالنسبة لوضع الشركة حالياً، فإن ميني هادئة بعض الشيء هذه الأيام، فربما تكون الشركة مشغولة بسيارة كونتري مان الجديدة المنتظرة، أو ربما أمر كبير حقاً قادم خلال الأشهر القادمة، لكننا سنترقب كل اخبار الشركة ونقدمها لكم، فتابعونا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    أستون مارتن تواصل العمل لإعادة تطوير سيارتها الأسطوريّة الشهيرة DB4 GT ZAGATO

    كشفت ’أستون مارتن‘، العلامة البريطانية الرائدة المتخصصة بصناعة السيارات الرياضية الفاخرة، عن استمرار العمل لإعادة تطوير وتصنيع سيارتها الأ...

    100%x200

    حصرياً: صور تجسسية تكشف عن كاديلاك CT4 أثناء اختبارها

    استطعنا رصد كاديلاك CT4 أثناء اختبارها في ميلفورد ميشيجن، حيث أنّ رئيس الشركة الأمريكية في عام 2014، يوهان دي نيسكن قد كشف عن خطط كاديلاك المستقبلية ل...

    100%x200

    إينوك الاماراتية تدخل السوق المصرية

    وقعت مجموعة " إينوك الاماراتية  " اتفاقية شراكة مع " بروسيرف إيجيبت " لتأسيس " إينوك مصر " كأول شركة مسؤولة عن عملي...

    100%x200

    مرسيدس تتجه لإنتاج السيارات الكهربائية وتبدأ بـ G-Class بقوة 490 حصان

    تتجه مرسيدس بنز حالياً إلى إنتاج سيارة كهربائية بالكامل، ولكن هذه المرة الأمر ليس بمجرد شائعة، حيث نقل ساشا بالينبرج، مدير قسم “التحول الرقمي&rd...