ميني تكشف الستار عن إصدار JCW من كلوبمان وكانتري مان

ميني
  • 15 مايو 2019
  • شوقتنا ميني منذ فترة قصيرة مع نسخ JCW المتوقّعة لطرازي كانتري مان وكلوبمان أثناء اختبارهما في الأماكن العامة، ولكن الآن انتهى الانتظار، حيث أسدلت ميني الستار عن أحدث إصداراتها من أعمال جون كوبر لكلا الطرازين، حاملةً الأخبار السارة لعشاق السرعة القوة، ولكن في نفس بعض الإحباط لمحبي ناقل الحركة اليدوي.

    المحركات والأداء

    كما هو متوقع، ستحصل كل منJCW كانتري مان وكلوبمان على محرك مزدوج التوربو سعة لترين كما هو الحال في بعض طرازات BMW، ويولد المحرك قوة تبلغ 301 حصان و449 نيوتن.متر من عزم الدوران، وهو ما يعتبر قفزة كبيرة بالمقارنة مع طرازي JCW الحاليين، ولكن ربما يكون الأمر الأهم هنا هو نظام ناقل الحركة الآلي ذو الـ 8 سرعات " Steptronic "، والذي أصبح الآن بمثابة صندوق التروس الوحيد المتاح، وهو ما قد يمثل صدمة للعديد من عشاق ناقل الحركة اليدوي التقليدي.

    لحسن الحظ، فإن الطرازين يأتيان بنظام دفع كلي، وتقول ميني أن كلوبمان يُمكنها التسارع من 0-100 كلم/سا خلال 4.9 ثانية، في حين أن كانتري مان الأضخم قليلاً تحقق ذلك في 5.1 ثانية، بالطبع هذه ليست بالأرقام السيئة بأي حال من الأحوال، كما ذكرت ميني أن الوضع اليدوي سيكون متاحاً لمن يرغب في التحكم المباشر في التروس، وبالمقارنة، فإن كلا الطرازين أسرع بما يزيد عن ثانية كاملة عن الإصدارات الأخرى، كما تبلغ سرعتهما القصوى المحددة إلكترونياً 250 كلم/سا.

    التحديثات الجمالية

    من الناحية الجمالية، حصلت السيارتان على جنوط قياس 18 بوصة، وأخرى قياس 19 بوصة بشكل اختياري، وكذلك الطلاء المتباين بلونين للسقف والمرايا، وستحصل جميع النسخ على شارات JCW وشبك أمامي بتقليم أحمر اللون، ومصابيح LED قياسية جديدة بالأمام والخلف، وتتميز المصابيح الخلفية بنمط علم بريطانيا الرائع، وفي الداخل سنجد مجموعة من المميزات القياسية بما في ذلك شاشة تعمل باللمس قياس 6.5 بوصة، وكذلك المقاعد الرياضية وعجلة القيادة الرياضية ونظام التحكم في الارتفاع.

    يقدم الطرازان الجديدان ما هو أكثر من مجرد تحديث ظاهري، حيث تقول ميني أن كلا السيارتين حصلتا على شاسيه معاد التصميم ومُعزز بشكل أفضل وهو ما يساهم في زيادة الصلابة، كما يساعد الترس التفاضلي في المحور الأمامي على زيادة القدرة على الانعطاف بشكل أكبر، والجدير بالذكر أن تؤام JCW الجديد تم اختبارهما على نطاق واسع، وذلك بعد بترقية أنظمة التبريد المصممة لمنع درجات الحرارة من الارتفاع خصوصاً مع القوة الإضافية.

    ختاماً، سيتم الكشف عن الأسعار وموعد التوفر لطرازي JCW موديل 2020 من كلوبمان وكانتري مان في وقت لاحق، لذا كونوا على ترقب.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    هل تعلم أن بورشه تصنع العسل؟

    قامت شركة بورشه بتأسيس 25 مستعمرة نحل بجوار مصانعها في شهر مايو من العام الماضي، وتعمل في عامنا الجاري على التوسّع في بناء هذه المستعمرات. كان الناتج...

    100%x200

    مرسيدس-AMG GT تحصل على تعديلات مذهلة

    إذا كنت لا تودّ الانتظار حتى إطلاق مرسيدس-AMG GT R Clubsport، فإنّ هذا الموديل المعدّل من GT يجعلها تأتي بتصميم أكثر هجومية وجذب للأنظار حتى من المودي...

    100%x200

    بوجاتي تُخضع سيارتها ديفو الخارقة للاختبارات في الطقس الحار

    أصدرت بوجاتي للتو الصور الأولى لديفو أثناء اختبارها قبل بدء تسليمها للعملاء، حيث كشفت الشركة الفرنسية عن ديفو في معرض بيبل بيتش الدولي للسيارات في كال...

    100%x200

    هيونداي نيكسو سيارة جديدة متطورة للغاية

    هيونداي هي واحدة من عدة شركات السيارات التي تبذل جهوداً ضخمة في تطوير تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية، واليوم أثبتت الشركة...   هيونداي هي...