ميني تُقدم إصدار أكسفورد الخاص بسعر اقتصادي

ميني
ميني
  • 06 سبتمبر 2018
  • دائما ما كانت إصدارات ميني الخاصة غالية الثمن، حيث بلغ سعر ميني JCW الإصدار البرتقالي لهذا 40,000 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 150,000 ريال سعودي بالإضافة إلى رسوم النقل، ولكن لحسن الحظ ذهبت ميني في اتجاه آخر مع إصدار أكسفورد 2019 والذي سيكلف حوالي نصف ثمن الطراز المذكور قبله.

    السيارة تم تصميمها لجذب طلاب الجامعات والخريجين الجدد، وتبدأ من 19,750 دولار أمريكي (74,625 ريال سعودي) لنسخة الهاتشباك ذات الثلاث أبواب و20,750 دولار أمريكي (77,800 ريال سعودي) لنسخة الخمس أبواب، بالإضافة لرسوم النقل والتسليم.

    وفي حين أن الأسعار منخفضة نسبيًا، إلا أن هذا الطراز يأتي بمميزات اختيارية بقيمة 6,900 دولار أمريكي (25,875 ريال سعودي) بشكل قياسي، ولم تفصح الشركة بعد عن هذه المواصفات بشكل تفصيلي، لكنها أكدت أن السيارة ستأتي بفتحة سقف بانوراميه وجنوط قياس 17 بوصة باللون الفضي أو الأسود.

    وتبدو التحديثات الخارجية بسيطة وهذا لأن معظم الترقيات نجدها في الداخل حيث زُودت ميني بمقاعد أمامية مسخنة، ونظام المعلومات والترفيه المصغر بشاشة قياس 6.5 بوصة كما يتميز الطراز بخدمة "ميني تيلي سيرفيس"، وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام المساعدة على الركن.

    أما عن محركات السيارة، فتستخدم ميني محرك مزدوج التوربو من 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر والذي يُنتج قوة 134 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 219 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة آلي من 6 سرعات بشكل قياسي ولكن يتوفر أيضًا ناقل يدوي بنفس عدد السرعات، ويمكن للسيارة الهاتشباك ذات الثلاث أبواب أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 7.4 ثانية مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 11.3 كلم لكل لتر.

    ولكن لسوء الحظ لن يكون إصدار أكسفورد متاحًا إلا للطلاب المسجلين حاليًا في كلية أو جامعة معتمدة لمدة سنتين أو أربع سنوات، كما ستُوفر ميني السيارة للطلاب المسجلين في برامج ما بعد البكالوريوس بالإضافة إلى الخريجين الذين أكملوا دراستهم خلال العام الماضي.

    ويتوفر الإصدار الخاص حاليًا لدى الوكلاء بالولايات المتحدة، ويقول راندي كليمنتس رئيس قسم التخطيط وخدمات ما بعد البيع بميني: "تمثل أكسفورد قيمة كبيرة مقابل سعر منخفض لطلاب الجامعات والخريجين الجدد الذين يبحثون عن سيارة ممتعة."

    ولكن هل حصر السيارة على فئة معينة قد يؤثر على مبيعاتها؟، ربما ولكن القيمة الكبيرة التي تقدمها ميني أكسفورد قد تشفع لذلك.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    نظام تعليق سيارة لنكولن أفياتور يمسح الطريق 500 مرة في الثانية الواحدة!

    تعد أفياتور 2020 بعيدة عن كونها أول سيارة إنتاجيه تتميز بتعليق قابل للتكيف يقوم بمسح الطريق مسبقاً، ولكنها تعد أول سيارة لينكولن تستخدم هذه التقنية ال...

    100%x200

    بوجاتي ستحافظ على محركها W16 على قيد الحياة للعقد المقبل

    قال رئيس شركة بوجاتي، ستيفان وينكلمان، إن شركته ليست في عجلة من أمرها للتخلي عن المحرك رباعي التوربو W16 في أي وقت قريب، على الرغم من الاتجاه المتزايد...

    100%x200

    تويوتا أفالون TRD برو 2020 الاختبارية يمكنها التفوق على أي سيارة خارقة في حلبة ويلو سبرينجز

    يحتوي معرض SEMA 2019 على سيارة عائلية قوية للغاية، وهي سيارة أفالون TRD برو الاختبارية، والتي تسعى لتحويل السيارة اليابانية ذات الأربعة أبواب إلى وحش...

    100%x200

    كاديلاك XT4 موديل 2020 كروس أوفر صغيرة بسعر منافس

    استطاع مصورونا اصطياد سيارة كاديلاك XT4 موديل 2018 في ظهورها العلني الأول على الإطلاق، حيث ستكون ثاني طراز كروس...   استطاع مصورونا اصطياد...