ميني تُقدم إصدار أكسفورد الخاص بسعر اقتصادي

ميني
  • 06 سبتمبر 2018
  • دائما ما كانت إصدارات ميني الخاصة غالية الثمن، حيث بلغ سعر ميني JCW الإصدار البرتقالي لهذا 40,000 دولار أمريكي تقريبًا، أي ما يعادل 150,000 ريال سعودي بالإضافة إلى رسوم النقل، ولكن لحسن الحظ ذهبت ميني في اتجاه آخر مع إصدار أكسفورد 2019 والذي سيكلف حوالي نصف ثمن الطراز المذكور قبله.

    السيارة تم تصميمها لجذب طلاب الجامعات والخريجين الجدد، وتبدأ من 19,750 دولار أمريكي (74,625 ريال سعودي) لنسخة الهاتشباك ذات الثلاث أبواب و20,750 دولار أمريكي (77,800 ريال سعودي) لنسخة الخمس أبواب، بالإضافة لرسوم النقل والتسليم.

    وفي حين أن الأسعار منخفضة نسبيًا، إلا أن هذا الطراز يأتي بمميزات اختيارية بقيمة 6,900 دولار أمريكي (25,875 ريال سعودي) بشكل قياسي، ولم تفصح الشركة بعد عن هذه المواصفات بشكل تفصيلي، لكنها أكدت أن السيارة ستأتي بفتحة سقف بانوراميه وجنوط قياس 17 بوصة باللون الفضي أو الأسود.

    وتبدو التحديثات الخارجية بسيطة وهذا لأن معظم الترقيات نجدها في الداخل حيث زُودت ميني بمقاعد أمامية مسخنة، ونظام المعلومات والترفيه المصغر بشاشة قياس 6.5 بوصة كما يتميز الطراز بخدمة "ميني تيلي سيرفيس"، وكاميرا للرؤية الخلفية ونظام المساعدة على الركن.

    أما عن محركات السيارة، فتستخدم ميني محرك مزدوج التوربو من 3 أسطوانات سعة 1.5 لتر والذي يُنتج قوة 134 حصاناً وعزم دوران يصل إلى 219 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة آلي من 6 سرعات بشكل قياسي ولكن يتوفر أيضًا ناقل يدوي بنفس عدد السرعات، ويمكن للسيارة الهاتشباك ذات الثلاث أبواب أن تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا خلال 7.4 ثانية مع معدل استهلاك وقود يصل إلى 11.3 كلم لكل لتر.

    ولكن لسوء الحظ لن يكون إصدار أكسفورد متاحًا إلا للطلاب المسجلين حاليًا في كلية أو جامعة معتمدة لمدة سنتين أو أربع سنوات، كما ستُوفر ميني السيارة للطلاب المسجلين في برامج ما بعد البكالوريوس بالإضافة إلى الخريجين الذين أكملوا دراستهم خلال العام الماضي.

    ويتوفر الإصدار الخاص حاليًا لدى الوكلاء بالولايات المتحدة، ويقول راندي كليمنتس رئيس قسم التخطيط وخدمات ما بعد البيع بميني: "تمثل أكسفورد قيمة كبيرة مقابل سعر منخفض لطلاب الجامعات والخريجين الجدد الذين يبحثون عن سيارة ممتعة."

    ولكن هل حصر السيارة على فئة معينة قد يؤثر على مبيعاتها؟، ربما ولكن القيمة الكبيرة التي تقدمها ميني أكسفورد قد تشفع لذلك.

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كن أول من يشاهد الصور الرسمية المسربة لـ BMW Z4 الجديدة

    تستعد شركة BMW للكشف عن النسخة الإنتاجية من طراز Z4 في أواخر الشهر الجاري، لكن أحدهم قرر أن يفسد المفاجأة على الشركة الألمانية من خلال تسريب صور السيا...

    100%x200

    مارك والبيرج يفتتح توكيلاً لشيفروليه بولاية أوهايو الأمريكية

    اشترك الممثل مارك والبيرج مع جاي فيلدمان، مالك سلاسل توكيلات شيفروليه بمنطقة ديترويت، لافتتاح توكيل شيفروليه في كولومبوس بولاية أوهايو، حيث افتتح...

    100%x200

    مكتب لامبورجيني أفينتادور أغلى من سيارة فاخرة!

    فكرة أن تكون المكاتب على شكل سيارة ليست جديدة، وبالطبع لا تكون المكاتب مصنوعة من سيارات فعلية، لكن ماذا تفعل إذا كنت تريد أن يكون مكتبك نسخة طبق الأصل...

    100%x200

    ClearMotion تعمل عل تعديل نظام تعليق استباقي من تطوير Bose

    منذ أكثر من ثلاثة عقود، قامت شركة Bose المختصة باﻷنظمة الصوتية بتطوير نظام تعليق ثوري تحت اسم "‘Project Sound"، إلا أن هذه التقنية لم...