ميني كنتريمان تظهر بتحديثات منتصف العمر أثناء اختبارها

ميني كنتريمان
  • 27 سبتمبر 2019
  • ستجلب ميني تحديثات إلى بقية تشكيلتها بعد الكشف عن كنتريمان بتحديثات منتصف العمر في العام المقبل، فإن الكروس اوفر هو أحدث طرز الشركة البريطانية، ولكن تم إطلاقها لأول مرة في عام 2017، لذا فإن عام 2020 يتوافق تماماً مع الإطار الزمني المعتاد لتحديثات منتصف العمر.
    تم التقاط صور تجسسية لنماذج أولية بواجهة وخلفية مموهة، لذلك نتوقع إجراء تعديلات خفيفة على الشبك الأمامي والمصدات والمصابيح كجزء من تحديثات بسيطة.

    كما يتم تقديم المصابيح الأمامية القابلة للتكيف بإضاءة LED جنباً إلى جنب مع مصابيح خلفية LED بشكل قياسي، بالإضافة إلى إتاحة خيارات تخصيص جديدة ومجموعة جديدة من تصميمات الجنوط، لذا فإن غالبية التغييرات من المحتمل أن تكون جمالية.
    يذكر أن ميني حدثت جميع طرازاتها الأخرى بمزايا قياسية جديدة، لذلك ينبغي أن يكون هذا هو الحال مع كنتريمان، حيث تتميز كلوبمان التي تم تحديثها مؤخراً أيضاً بخيار تعليق رياضي جديد مع ارتفاع أقل بمقدار 10 ملم.

    يجب أن تظل اختيارات المحرك كما هي دون تغيير، والتي تشتمل على محرك بنزين مألوف سعة 1.5 لتر يولد قوة 136 حصان في سيارة كوبر، وآخر بأربعة أسطوانات بقوة 190 حصان في سيارة كوبر S وطراز جون كوبر ووركس الجديد مع محرك جديد بقوة 306 حصان.
    كما سيتم تقديم إصدار كوبر D بمحرك ديزل بقوة 150 حصان، على الرغم من أنه ليس من الواضح بعد ما إذا كانت ميني ستحتاج إلى استخدام تقنية هجينة لتقليل أرقام انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بسياراتها في الوقت المناسب لتتناسب مع قوانين الانبعاثات لعام 2021، ونتوقع الحصول على المزيد من التفاصيل حول منافس أودي Q2 في بداية العام المقبل.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    افتتاح أول محطة للخدمة الذاتية محليا

    أعلنت شركة الدريس للخدمات البترولية والنقليات وهي شركة سعودية مساهمة عامة تعمل في مجال إدارة وتشغيل محطات الوقود والخدمات اللوجستية والنقل ، عن افتتاح...

    100%x200

    سكودا تشوق لـ اوكتافيا 2020 رسمياً مع رسومات تكشف عن التصميم الجذاب

    لقد علمنا أن سكودا ستكشف عن اوكتافيا الجديدة قبل نهاية العام، وبالتحديد يوم 11 نوفمبر، ونحن الآن نحصل على معاينة رسمية للجيل الرابع للسيارة، حيث كشفت...

    100%x200

    دايهاتسو كوبين تتحول إلى نيسان GT-R صغيرة بتعديل من Liberty Walk

    قد تكون نيسان GT-R ذات سعر رخيص مقارنة بما تقدم من أداء، ولكنها ما زالت ذات ثمن باهظ بالنسبة لقدرة معظم اﻷشخاص، ولكن يبدو Liberty Walk قررت تغيير ذلك....

    100%x200

    فشل ذريع لأنظمة التعرف على المشاة

    شهدت السنوات الأخيرة ظهور الكثير من السيارات المزودة تقنية التعرف على المشاة، بل أصبحت تتوفر بصورة قياسية في عدد لا بأس به من الطرازات، وقد رأينا استع...