×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

نادي فولكس فاجن السعودية ينطلق بحلته الجديدة

28 يونية 2020
06/28/2020
نادي فولكس فاجن السعودية ينطلق بحلته الجديدة


عبدالرحمن الرمّال - جدة 

اعلن النادي الرسمي لملاك العلامة الألمانية فولكس فاجن انطلاقه بحلته الجديدة المتماشية مع رؤية المملكة 2030 بإدارة سعودية كاملة للفريق بداية من الرئيس السيد عمر مدني ، و نائب رئيس النادي ومديرة العلاقات العامه السيدة ندى حمبظاظة ، والمتحدث الرسمي للفريق السيد هيثم مير وقائدة الفريق النسائي السيدة شدى عبدالحليم ، حيث سيضع النادي اهداف جديدة لمستقبله اهمها تمكين المرأة بشكل خاص و التفاعل المجتمي بشكل عام .

 

 

مشاركة و تبادل للخبرات 

سيقوم النادي بالمشاركه  في جميع المناسبات  المتعلقه بالسيارات و المناسبات الوطنيه و الاجتماعيه و التطوعيه مثل اليوم العالمي للسلامه المروريه اليوم الوطني ويوم القياده للمرأه و غيرها من الفعاليات الهامه في المملكه ، وكانت اهم الخطوات التي فعلها النادي ضم نادي السيدات والرجال  لتحقيق فائدة أكبر لتبادل الخبرات بينهم يضاف لها تعددية فئات الاعضاء من موظفين و طلاب و مدراء تنفيذيين و رجال وسيدات أعمال .

 

 

علاقة العائلة الواحدة 

بالعلاقات الاجتماعية يتم بناء المجتمع ، وهذه احد اهم اهداف النادي التي ستركز على ملاك المنطقه الغربيه ومرحب بجميع ملاك المناطق للعلامه الألمانية ، وتوطيد العلاقة بين الأعضاء كعلاقة العائلة واحدة و من هذا المنطلق تم تصميم الشعار بحيث يحاكي الماضي و الحاضر و المستقبل متماشي مع رؤية الشركه الأم " عائلة فولكس فاجن ” لاتشبه أي عائلة. 

 

 

اهم الشروط و المميزات للعضوية 

تنحصر اشترطات النادي في شرطين فقط هي امتلاك سيارة فولكسفاجن و الرغبه بالتواجد مع العائلة ، اما عن شروط العضوية فستكون  مجانية ، يضاف لها حصول الاعضاء على خصومات و عروض في أماكن تجاريه مختلفه  وعدة نقاط بيع  لا تنحصر بعالم السيارات فقط و تتماشى مع إحتاجات  الحياة اليوميه للفرد وعائلته .

 

 

كما أن العلاقة الممتازة بين النادي والوكيل ستميز عضو النادي بخصم خاص خلال الصيانات الدورية او عمليات الصيانة العامة  للأعضاء .