نظام ترفيهي جديد في هوندا سيسمح لك بمشاهدة الأفلام

نظام ترفيهي جديد في هوندا
  • 12 يناير 2019
  • يمكن لأنظمة المعلومات والترفيه الحديثة بالسيارات أن تفعل أكثر بكثير من مجرد توفير الاتجاهات واجراء المكالمات الهاتفية، حيث تسعي شركات صناعة السيارات لتقديم المزيد من المزايا المتصلة التي تنافس ما هو موجود في الهواتف الذكية، وفي معرض الالكترونات الاستهلاكية CES لعام 2019، كشفت هوندا عن نظام ترفيهي جديد، يطلق عليه اسم هوندا دريم درايف، والذي تم وصفه بأنه أول نظام متكامل لركاب السيارات، وعلى الرغم من أن النظام لا يزال نموذج أولي، إلا أنه يتم عرضه الآن في CES في لوحة القيادة في باسبورت 2019.

    خدمات ومزايا النظام الترفيهي الجديد

    وتم عرض النظام الاختباري لأول مرة في معرض CES 2017، وقد تم تصميمه لتقديم خدمات وخبرات مختلفة للسائق والركاب، وسوف يتمكن السائق من الوصول إلى نسخة موسعة من تقنيات الدفع في سيارته، والتي تمكن السائقين من دفع ثمن السلع والخدمات المختلفة مثل الوقود وتذاكر السنيما ومواقف السيارات وإجراء الحجوزات على المطاعم أو طلب الطعام للاستلام أو التوصيل، كما تقدم جنرال موتورز ميزة مماثلة في سياراتها، على الرغم من أن نظام هوندا يبدو أكثر شمولاً.

    ويمكن للركاب الوصول إلى مجموعة مختلفة من المزايا والتي تشمل، ألعاب الواقع المعزز والأفلام والموسيقى والكوميكس الأصلية وتطبيقات السفر والراديو وغيرها، حيث ستكون متوفرة عبر أجهزتهم المحمولة.

    الشركات التي ستشارك في تقديم المحتوى

    وبالفعل اشتركت شركة هوندا مع العديد من الشركات لتوفير المحتوى الخاص بالنظام، بما في ذلك Atom Tickets وChevron وThe Coffee Bean & Tea Leaf وGrubHub وGlympse وiHeartRadio وIPS Group وArrive وParkopedia وPhillips 66 وYelp وUSAA.

     بالإضافة إلى شركاء إضافيين لتوفير المحتوى الترفيهي للركاب مثل: AAA وDC وEntercom / Radio.com وLego Group وSilvergate Media وفريق Octonauts وUnivision Music.

    أنظمة دفع ومكافئات

    وستشمل جميع هذه المزايا الدفع الآمن عبر فيزا وماستر كارد وبايبال، كما سيوفر Dream Drive نظام مكافآت على أساس نقاط الشراء للخدمات ومشاهدة الوسائط والاستماع إليها وتشغيل الألعاب، ولم تذكر هوندا متي يمكننا أن نتوقع وصول النظام إلى السيارات الإنتاجية.

    والآن ما رأيكم أعزاءنا المتابعين؟ هل أنتم متحمسون لتجربة النظام الترفيهي الجديد؟ وما هي المزايا التي تريدونها فيه؟ شاركونا آراءكم في التعليقات.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: سباق مثير بين أجيال BMW M3

    عندما نتحدث عن سيارات بي إم دبليو M، فبالتأكيد سنذكر أن أكثرهم متعة في القيادة هي M3، وهي سمة مشتركة عبر جميع أجيالها الخمسة، فالشركة تعاملت بذكاء شدي...

    100%x200

    بالفيديو: تدشين تويوتا سوبرا 2019 بمهرجان جود وود للسرعة دون نزع الغطاء المموه

    بعد العديد من التسريبات، كشفت تويوتا عن طراز سوبرا خلال مهرجان جود وود للسرعة على هيئة نموذج شبه إنتاجي باسم A90 والتي برهنت على قوتها خلال عبورها الم...

    100%x200

    بالفيديو: فولكس فاجن تبدأ في طرح حافظات هواتف للتوعية بخطر المراسلة أثناء القيادة

    يعتبر استخدام الهاتف أثناء القيادة من أجل المراسلة أمر خطير للغاية، بل ومميت أحياناً، خلال الثانية الواحدة التي يتم فيها قراءة الرسالة فقط، قد تتوقف ا...

    100%x200

    شيلبي GT 2019 تنكشف رسميًا

    كشفت شركة شيلبي الأمريكية النقاب عن طرازها شيلبي GT 2019 قبل ظهوره الأول في حدث وورد راد دريم كروز. السيارة المستلهمة من فورد موستانج GT، تقدم تصمي...