×

ابحث فى سعودى أوتو

https://www.tiktok.com/t/ZTR4b85n2/
https://bit.ly/2023DongfengAX7-TestDrive

نيسان Z  2023 بتعديلات واتانابي اليابانية تبدو رياضية مختلفة تماما

24 نوفمبر 2022
11/24/2022 13:49:11
نيسان زد واتانابي


لن يكون من المبالغة أن نقول إن نيسان سمحت تمامًا بتصميم Z جديده  ، وخلقت كوبيه تبدو حديثة مع استلهام التصميم بشكل جميل من النماذج الكلاسيكية مثل 240Z و 260 Z و 280Z.  – المفاجأة أن كل هذا حدث على يد شركة تعديل يابانية .

تعديلات تقلب نيسان بشكل مثير

تعديلات واتانابي على نيسان زد

مع وصول المزيد والمزيد من أمثلة 2023 Z إلى أيدي العملاء ، بدأنا نرى عددًا متزايدًا من متخصصي خدمات ما بعد البيع يقومون بواجبهم لجعل سياراتهم مميزة  شركة يابانية تحمل اسم واتانابي لتجهيز سيارات السباق  Racing Service Watanabe هي أحدث شركة تفعل ذلك تمامًا ، حيث قامت بتثبيت مجموعة من العجلات الجذابة من على السيارة الرياضية.

نيسان Z بعجلات خاصة بالسيارات الرياضية  

تبيع  واتانابي اليابانية  عددًا كبيرًا من العجلات المختلفة ذات التصميمات المختلفة والعجلات المجهزة بـ Z هي من بين أكثر العجلات شعبيةإنها تشبه بعض العجلات المتوفرة في السيارات الرياضية اليابانية من الستينيات والسبعينيات ، بما في ذلك الجيل الثالث من نيسان سكاي لاين ، وتتناسب تمامًا مع التصميم القديم لسيارة Z بشكل مثالي.

عجلات نيسان ويظهر بداخلها مكابح السيراميك الكبيره

تبيع شركة واتانابي اليابانية العجلات بعدد من التشطيبات المختلفة  ، لديهم لون رمادي غير لامع يكمل الطلاء الرمادي للسيارة بشكل جيد ، وفقط يحتاج الأمر من الشركة الى  خفض  تعليق نيسان قليلاً بحيث تتلاءم العجلات والإطارات الجديدة بشكل أكثر دقة مع الأقواس.

نيسمو تطرح ترقيات مثيره لملاك Z

بالنسبة لمالكي Z الذين يفضلون عدم الاستعانة بقطع غيار من سوق ما بعد البيع ، أطلقت شركة نيسمو  Nismo مجموعة من الترقيات للسيارة بمعرض سيما وتشمل هذه الترقيات مجموعة مكابح كبيرة متوفرة ، وعجلات LM-RS1 مقاس 19 بوصة ، ومدخل هواء بارد ، وقابض مزدوج القرص ، وعادم مقاس 2.25 بوصة ، ومبرد داخلي جديد ، وكميات كبيرة من ملحقات ألياف الكربون.

اقرأ ايضا 

قد يبدأ في هذا الموعد.. إنتاج نيسان زد 2023

نيسان زد كوبيه تظهر مع ناقل حركة