×

ابحث فى سعودى أوتو


هذه قصة أشهر كلب ضال يبيع سيارات هيونداي بالبرازيل كموظف تسويق

09 أغسطس 2020
08/09/2020
بطاقة تعريف توسكون برايم كأول كلب يعمل موظفا رسميا


توكسون برايم ، من أشهر الكلاب في البرازيل اليوم رغم أنه كلب ضال مجهول النسب إلا أنه أشهر من يبيع سيارات هيونداي في البرازيل . والقصة بدأت من الشارع حيث كان يعيش توكسون برايم كأي كلب بلا مأوى ، إلى أن قرر أحد موظفي وكالة هيونداي اصطحاب توكسون للداخل والاهتمام به ، ثم حدث التحول الكبير في هيونداي برازيليا بعد أن قدمته  قناة Hyundai Brazil IG الرسمية للجمهور الدولي في نهاية الشهر الماضيمنذ ذلك الحين ، اكتسب متابعًة عبر الإنترنت بلا حدود  - وأصبحت صوره الأشهر على الانستجرام

توسكون برايم أول كلب يعمل بتسويق السيارات

توكسون برايم  الآن له بطاقة تعريف ID  كأحدث موظف تسويق بهيونداي برازيليا والأكثر شهرة بين سائر الموظفين في وكالات هيونداي علىالاطلاق .. نعم إنه كلب ضال سابقًا ليس له أصل معين ويكسب القلوب في جميع أنحاء العالم من خلال وجوده ووجوده على الإنترنت وحقيقة أنه يبيع السيارات بالفعل لأشخاص حقيقيين. على ما يبدو ، كان هذا الطفل الصغير يعيش حياة قاسية ونوما في العراء خارج وكالة Hyundai المحلية ، Hyundai de Serra. في أحد الأيام ، قرر الموظفون إحضاره وجعله جزءًا من العائلة ، ولم يتوقفوا هنا: لقد أعطوه أيضًا وضع الموظف الرسميلديه بطاقة تعريف وكل شيء.


توسكون برايم سفير هيونداي بالبرازيل :

أصبح توكسون برايم الآن سفيرًا وبائعًا لشركة هيونداي    ، لكنه أيضًا نجم سريع الانتشارلديه قناته الخاصة على Instagram مع ما يقرب من 30 ألف متابع ، وعلى مدار الأسبوع الماضي ، كان يحظى باهتمام من جميع أنحاء العالم ، حيث أصبحت قصته فيروسية الانتشار .  لقد حقق هذا الجرو الصغير الكثير في حياته القصيرة التي امتدت لعام واحد. إذن  Tucson Prime جزء من موظفي هيونداي  وسفير العلامة التجارية ، جنبًا إلى جنب مع وظيفة بعد آخر عملية بيع له لسيارة هيونداي  كريتا : Creta جديدة تمامًا لعميل يدعي جوستافو وعائلتهويعتذر  توكسون برايم أنه أكل كل وجبات غوستافو أثناء التفاوض على البيع .