هل تحضر لامبورجيني مفاجأة خاصة للاحتفال بذكرى تأسيسها؟!

لامبورجيني افنتادورSVJ 63
لامبورجيني افنتادورSVJ 63
  • 15 أغسطس 2019
  • ستعرض لامبورجيني خمس طرازات مختلفة من سيارتها لامبورجيني ميورا في Pebble Beach، ولكن يبدو أن الأمر ليس بهذه البساطة، حيث انه من الواضح ان الشركة لديها شيء أكثر تميزاً تخبئه لنا.
    على الرغم من عدم توفر أي تفاصيل، إلا ان مدونة Supercar Blog قد تمكنت من الحصول على صورة تشويقية، والتي يبدو أنها من تطبيق Lamborghini Unica، وعلى الرغم من ان الصورة لا تكشف الكثير من التفاصيل، لكننا نستطيع بوضوح رؤية غطاء محرك افنتادور SVJ، لذلك نتوقع أن تكشف الشركة عن إصدار افنتادورSVJ 63  الجديد.

    لامبورجيني افنتادور SVJ
    لا نعرف أي شيء آخر عن السيارة، لكن "63" يمكن أن تكون إشارة إلى العام الذي تأسست فيه لامبورجيني، عام 1963، ولكن لا يزال هذا الأمر غير مؤكد، ولكن في الحقيقة، سيكون إصدار خاص هو وسيلة غريبة للاحتفال بالذكرى السنوية السادسة والخمسين لتأسيس الشركة.
    ستستند السيارة المُنتظرة على قاعدة عجلات افنتادور SVJ، تلك السيارة التي تتميز بمحرك V12 سعة 6.5 لتر، ينتج قوة 759 حصان وعزم الدوران يبلغ 720 نيوتن متر، تتوفر السيارة بناقل حركة ذو سبع سرعات ونظام دفع قياسي على جميع العجلات.

    لامبورجيني افنتادور SVJ
    يمكّن هذا المحرك السيارة الكوبيه من التسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في 2.8 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى ما يزيد عن 350 كلم/سا. ولكن افنتادورSVJ  رودستر أبطأ، حيث أنها تتسارع من 0 إلى 100 كلم/سا في غضون 2.9 ثانية.
    لايزال الأمر غير واضح ما إذا كان سيتم تقديم إصدار افنتادور SVJ 63 في فئة الكوبيه أم الرودستر، ولكنه سيتم الكشف عن ذلك قريباً، فتابعونا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    شيفروليه تقول أن كورفيت C8 أكملت لفة على نوربورجرينج في هذا الزمن

    منذ أن كشفت شركة شيفروليه عن كورفيت C8 موديل 2020، كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين ينتظرون زمن السيارة الرسمي على حلبة نوربورجرينج، واليوم أخيراً،...

    100%x200

    سكودا أوكتافيا ستنكشف رسمياً لأول مرة في هذا الموعد

    إلى جانب فولكس فاجن جولف وأودي A3 وسيات ليون، كانت أوكتافيا جزءً من الموجة الأولى لسيارات MQB من مجموعة فولكس فاجن، وقد مرت سبع سنوات منذ ذلك الحين، ل...

    100%x200

    بنتلي تخطط ﻹطلاق نسخة عالية اﻷداء من طراز بينتايجا

    أكدت بنتلي أنها تعمل على تطوير نسخة ذات قوة عالية من طراز بنتايجا بما يفوق 600 حصان عبر محرك W12 مزدوج التوربو المحدث بسعة 6 لتر، والموجود حالياً في ا...

    100%x200

    بورشه تقول إن مالكي سيارات تيسلا يقررون شراء سيارة تايكان

    طورت شركة تيسلا سيارات مميزة على مر السنين، وليس من غير المعتاد أن تتلقى الشركة مئات الآلاف من الطلبات المسبقة لسياراتها فور الكشف عنها، واستمر هذا ال...