×

ابحث فى سعودى أوتو

http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

هل تعلم أن بورشه تصنع العسل؟

19 أبريل 2018
04/19/2018
هل تعلم أن بورشه تصنع العسل؟


قامت شركة بورشه بتأسيس 25 مستعمرة نحل بجوار مصانعها في شهر مايو من العام الماضي، وتعمل في عامنا الجاري على التوسّع في بناء هذه المستعمرات.
كان الناتج من العسل الذي أنتجته 1.5 مليون نحلة في ديسمبر الماضي حوالي 882 رطل من عسل زهرة الليمون، وفي عامنا الحالي قامت بورشه بمضاعفة عدد النحل في تلك المستعمرات، حيث تبلغ المساحة الكلية للمنطقة 132 هكتار في مدينة لايبزيج الألمانية.

تتوقع الشركة الألمانية أن ناتج العسل للعام الحالي من الممكن أن يصل إلى 2205 رطل، وسوف تقوم بعرضه للبيع مرة أخرى، حيث أن بورشه صرّحت أنّ نتاج حصادها من العسل للعام الماضي تم بيعه كله خلال بضعة أيام.
أطلقت بورشه اسم "توربينشين" على هذا العسل، وسوف يكون متاحاً للبيع في مراكز بورشه المختلفة في صيف عامنا الحالي، ولكن ليس هنالك أية معلومات عن سعره.
يحمي القانون في ألمانيا النحل بقوانين صارمة للحفاظ على البيئة، وتعتبر المناطق الطبيعية التي تمتلكها بورشه في مدينة لايبزيج مكاناً ملائماً لهذا النحل على مدار العام، حيث تم تجهيز تلك المساحة الشاسعة بالعديد من البرك، والأراضي الرطبة، والمراعي، فبالإضافة إلى النحل تعد هذه المنطقة موطناً لأنواع مختلفة من الطيور، والحشرات، والضفادع، والأرانب البرية، والخفافيش، والأحصنة البرسة، والثيران الأوروبية.

كلمات دلالية :