×

ابحث فى سعودى أوتو


هل تقوم فورد بإنتاج سيارة موستنج كوبيه كهربائية بالكامل

12 ديسمبر 2019
12/12/2019
موستنج كوبيه كهربائية بالكامل


إذا كنت من محبي سيارات فورد موستنج فقد انزعجت من قرار إطلاق موستنج ماخ E الكروس أوفر، ولكن الخبر الأسوأ الآن أن هذا الإصدار يمكن أن يتبعه إصدار موستنج كوبيه كهربائي بالكامل.

موستنج ماخ E

موستنج ليثيوم EV

لم يمض وقت طويل على الكشف عن موستنج ماخ E في معرض لوس أنجلوس للسيارات الشهر الماضي، حيث تحدث رئيس شركة فورد جو هنريكس أن طراز موستنج الكهربائي بالكامل لن يحدث في المستقبل القريب ولكن ربما يوماً ما.

من جانبه قال الرئيس التنفيذي للشركة بيل فورد، الذي كان متردداً في استخدام اسم موستنج على ماخ E، للصحفيين عندما سألوه عن سيارة موستنج كوبيه الكهربائية في معرض لوس أنجلوس للسيارات أن الإجابة ليست أبداً.

طراز موستنج هجين

موستنج ليثيوم EV

يبقى الآن أن نعلم موعد الكشف عن السيارة، ولكن إذا كانت بالفعل ستصبح حقيقة واقعة، فإننا نعلم أن العمل جار على إصدار هجين من موستنج، حيث استعرضت فورد مؤخراً العمل الذي أنجزته في هذا الطراز في SEMA مع سيارة موستنج ليثيوم EV المصممة بالشراكة مع المورد Webasto والتي تولد قوة تزيد عن 900 حصان و1,356 نيوتن.متر من عزم الدوران.

تصريح رسمي من مسؤول بفورد

موستنج ليثيوم EV

عند الحديث عن هذه السيارة، قال هاو تاي تانغ، رئيس قسم تطوير منتجات فورد وشرائها إن سيارة ليثيوم تمثل فرصة عظيمة لهم، بالتعاون مع Webasto، وذلك لنعرض لعملائنا ما يمكن أن تفعله مجموعة توليد القوة الكهربائية الجديدة من أداء، ورداً على سؤال حول ما إذا كانت السيارة الاختبارية متحمساً لصناعة سيارة موستنج كوبيه كهربائية محتملة قال "بالطبع لا".