×

ابحث فى سعودى أوتو


هل ستكون سيارة الـ SUV الكهربائية من فورد المستوحاة من موستنج ذات دفع خلفي؟

23 أكتوبر 2019
10/23/2019
SUV الكهربائية من فورد المستوحاة من موستنج


على النقيض من بقية السيارات في فئتها والتي إما أن تكون بمحرك بدفع امامي أو بدفع على جميع العجلات، يبدو أن سيارة الـ SUV الكهربائية من فورد المستوحاة من موستنج ستكون ذات دفع خلفي.

بيان صحفي كشف عن بعض تفاصيل الـ SUV الكهربائية من فورد المستوحاة من موستنج

SUV فورد المستوحاة من موستنج من الامام

في الأسبوع الماضي، أعلنت فورد أن مشتري سيارات الـ SUV الكهربائية الخاصة بهم سيتمكنون من استخدام شبكة شحن FordPass التي تتكون من أكثر من 12,000 محطة شحن بفضل التعاون مع Electrify America في الولايات المتحدة الأمريكية وIONITY في أوروبا.

في حين أن بيان صحفي لشركة Electrify America فيما يتعلق بشبكة FordPass للشحن نص على ما يلي: "ستطلق فورد سيارتها الـ SUV الجديدة المستوحاة من موستنج، والتي تضم نطاق يبلغ 483 كلم لكل شحنة مع بطارية ممتدة ونظام دفع خلفي، في أواخر عام 2020".

يذكر أنه كان هناك الكثير من الحديث حول الـ SUV المستوحاة من موستنج، ولكن هذه هي المرة الأولى التي نسمع فيها عن كونها سيارة بنظام دفع خلفي ولديها بطارية ممتدة.

هل ستحصل السيارة على نظام دفع خلفي؟

SUV فورد المستوحاة من موستنج من الخلف

يبقى أن نرى ما إذا كان الإصدار ذو نطاق 483 كلم لكل شحنة هو الذي سيحصل على نظام الدفع الخلفي أم سيستخدم نظام دفع على جميع العجلات، ومهما كان الأمر، يجب أن يكون من دواعي سرور عشاق قيادة السيارات معرفة أن الكروس أوفر يجب أن تكون قادرة على تشغيل العجلات الخلفية وحدها بسهولة.

وفي الختام، قامت فورد مؤخراً بمشاركة مقطع فيديو عبر الإنترنت لمعاينة السيارة الكهربائية، خارقة عدد من الأساطير المحيطة بالسيارات الكهربائية والتأكيد أن الكروس أوفر سيتم الكشف عنها رسمياً في خريف عام 2020، وهناك أيضاً فرصة للكشف عن الإصدار الإنتاجي أو على الأرجح سيارة اختبارية في معرض لوس أنجلوس للسيارات الشهر المقبل.