هل سيتم إيقاف ميتسوبيشي لانسر في النهاية؟

هل سيتم إيقاف ميتسوبيشي لانسر في النهاية؟
  • 19 نوفمبر 2018
  •  

     

    يتيح عقد ميتسوبيشي الجديد إمكانية متابعة الفرص التي لم تكن متاحة من قبل، فعلى سبيل المثال نحن نعلم أن شركة السيارات اليابانية مهتمة بإحياء سيارات الـ SUV في سوق الولايات المتحدة، كما أنه من المفترض أيضا أنها تتولى قيادة تطوير منصة شاحنات صغيرة جديدة ستدعم سيارة نيسان نافارا القادمة التي تباع في الخارج.

    ويعد تحالف رينو- نيسان إضافة لميتسوبيشي بمثابة مكسب للجميع، ولن نستبعد إمكانية أن تكون هذه المنصة القادمة بمثابة الأساس لاستبدال نيسان فرونتير.

    ووفقا لشركة GoAuto الأسترالية فقد صرح تريفور مان، الرئيس التنفيذي للعمليات في ميتسوبيشي، أن سيارات الركاب ستستمر في لعب دور مهم، نحن بصدد تطوير ما نسميه بخطة منتجاتنا طويلة المدى، وما نفعله هناك هو دراسة السوق ومحاولة تحديد المكان الذي يجب أن نذهب إليه.

    وعلى الرغم من تركيز ميتسوبيشي الشديد على سيارات الكروس أوفر، خاصة في الولايات المتحدة ، فسيكون من المثير للاهتمام معرفة ما إذا كان من الممكن تبرير سيارة لانسر جديدة.

    وأكد مان أن العمل قد بدأ بالفعل في ميراج جديدة، لكنه لم يقل ما إذا كانت ستأتي إلى الولايات المتحدة، وفيما يتعلق بخليفة لانسر المحتملة، ذكر مان أنها ستكون على منصة رينو CMF-C المعيارية، والتي تدعم سيارة نيسان روغ سبورت.

    فعلى الأقل هذه الهندسة المعمارية مناسبة بالفعل للولايات المتحدة، و لكن مان كان لا يزال غير ملزم بإطلاق الطراز الجديد للانسر، وذلك اذا تجاوزنا دخول السوق الأمريكية.

    مع جذورها المستوحاة من الراليات والهندسة والدفع الرباعي القياسي، وعامل المرح العام كانت ميتسوبيشي لانسر إيفو هي المنافس المباشر الحقيقي الوحيد لـسوبارو WRX STI في الولايات المتحدة وأماكن أخرى.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    المزيد من الصور التجسسية لسيات ليون 2020

    يبدو الجيل الرابع من السيارة الإسبانية سيات ليون أكثر حدة من ذي قبل، وهذا ما تظهره الصور التجسسية التي تم التقاطها مؤخراً لتظهر المزيد من الهيكل المعد...

    100%x200

    بالفيديو: الشيخ محمد بن زايد يتعرف على ليموزين الكرملين

    إبان زيارته الاخيرة الى موسكو ، رافق ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في جولة خارج الكرملين لتعريفه بالليموزين الروسية...

    100%x200

    تويوتا تكشف عن أرقام استهلاك الوقود في تويوتا سوبرا 2020

    لن تشتري سيارة تويوتا سوبرا أو أي سيارة رياضية أخرى وتقلق بشأن كفاءة استهلاك السيارة من الوقود، ولكن من الجيد أن تكون أرقام الاقتصاد في استهلاك الوقود...

    100%x200

    شاهد نموذج أولي لسيارة مكلارين سبيدتيل يخرج منه دخان كثيف

    كشفت شركة مكلارين عن سبيدتيل، خليفة مكلارين F1 الشهيرة، العام الماضي، ويبدو أن شركة صناعة السيارات البريطانية لا تزال تختبر نماذج أولية، ومن المحتمل أ...