×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

هل سيتم وقف إنتاج BMW F40 الفئة الأولى الجديدة بعد خمس سنوات فقط؟

15 ديسمبر 2019
12/15/2019
BMW F40 الفئة الأولى


مهما كان رأيك بخصوص  BMW F40 الفئة الأولى الجديدة، فلا يوجد شك انها تشكل نجاح كبير للشركة البافارية، فقد حققت مبيعات ضخمة، كما انها صاحبة قاعدة العجلات التس تم استخدامها بعض أفضل سيارات الهاتشباك (مثل M135i و 1 M).

BMW F40 الفئة الأولى من المؤكد أن التصميم الجديد ونظام الدفع على العجلات الأمامية قد يكون يسبب مشكله للبعض، بخلاف التحديثات والمساحة الداخلية التي رحب بهما معظم الناس. وتنتشر شائعة جديدة حول أن BMW ستحافظ على الفئة الأولى F40 كما هي حتى نهاية إنتاجها، والذي من المقرر ان يكون بعد خمس سنوات فقط.
هذه ليست المرة الأولى التي تخالف فيها الشركة الألمانية مدة دورة الإنتاج المعتادة (والتي تبلغ سبع سنوات)، لكن ذلك لن يمنع الشركة البافارية من إضافة بعض التحسينات التقنية إلى الفئة الأولى بمرور الوقت، أما في حال كانت تلك الشائعة صحيحة، فلن تحصل السيارة على تحسينات أو إعادة تصميم.

الصندوق الخلفي لسيارة BMW F40 الفئة الأولى

استفاد الرجال في BMW Blog من هذه الإشاعة ولم يؤكدوا صحتها بعد من خلال وسائل الإعلام الأخرى أو BMW أنفسهم، لكنهم يعتقدون أن الأمر يتعلق بالفئة الأولى التي ستوفر طراز الكهرباء فقط في السنوات القادمة. انه من المؤكد أن F40 الحالي قادر على ان يكون نسخة هجينة أو كهربائية، من حيث التقنيات، ولكن ما سيحدث على أرض الواقع لا يزال غير معروف حالياً.

BMW F40 الفئة الأولى
وإذا نظرنا من الجانب الإيجابي، فإنه إذا تم طرح طراز كهربائي، فقد نشهد تحسن كبير في مساحة المقصورة بفضل التقسيم الذكي للبطاريات، مع الحفاظ على الإحساس المتميز.