×

ابحث فى سعودى أوتو


هوندا تحتفل بسنويتها الـ 50 الذهبية بالسوق الأسترالية

01 فبراير 2019
02/01/2019
NSX وطراز سيفيك Type  R


تحتفل هوندا بوجودها القوي في السوق الأسترالية المستمر منذ عام 1969، واختارت الشركة الاحتفال بعامها الـ 50  بتقديم مجموعة مختلفة من منتجات الشركة الفريدة.
ستقدم الشركة اليابانية مجموعة رائعة من السيارات والدرجات النارية وحتى قاطع الأعشاب، والمميز أن جميعهم سيكونوا مطليين باللون الذهبي الساطع بالتعاون مع Vinyl Wraps and Graphics. ولم يكن اختيار اللون مجرد صدفة، حيث أن الشركة اختارته إشارة منها للذكرى السنوية الذهبية الخمسين.

هوندا تحتفل بسنويتها الـ 50 الذهبية بالسوق الأسترالية

المجموعة المُختارة للاحتفال بالشركة

واختارت الشركة السيارتين الرياضيتين طراز NSX وطراز سيفيك Type  R لمشاركتها الاحتفال، وليتبدل لونهم للون الذهبي الساطع.
أما بالنسبة للدرجات النارية، فستتواجد الدراجة نارية الخارقة CBR100RR ، ودراجة نارية CRF450L  المخصصة للسباقات وأيضاً دراجة الأطفال صغيرة الحجم  CRF50F . وعلاوة على ذلك، ستضم هوندا قاطع الأعشاب، HRU19 Buffalo Premium، الذي تم تصميمه وتجميعه في أستراليا، واخيراً المولد EU22i، وجميعهم سيكون بنفس اللون الذهبي.
قال هيرويوكي شيميزو، المدير التنفيذي في أستراليا ورئيس مجلس إدارة الشركة: " "فكرنا في الطريقة التي نستطيع الاحتفال بعيد ميلادنا كشركة وبتنوعنا الفريد بطريقة جريئة وممتعة.، لم نجد أكثر من أن يشاهد الناس قاطع أعشاب أو مولد باللون الذهبي."

هوندا تحتفل بسنويتها الـ 50 الذهبية بالسوق الأسترالي
صرحت هوندا أن هذه المنتجات ذات اللون الذهبي هي فقط للاحتفال بالذكرى الذهبية للشركة، وليست مخصصمة للبيع بأي شكل. وعلق شيميزو قائلاً: " "نحن نتطلع إلى عرض هذه المنتجات الذهبية الرائعة في جميع أنحاء البلاد طوال عام 2019، لذا تابعونا لمزيد من المعلومات حول ذلك."