هوندا E 2020 متاحة الآن للحجز المسبق بخمسة ألوان مميزة

هوندا E 2020
  • 22 مايو 2019
  • بعد أسبوعين من اتخاذ قرار بشأن اسم سيارتها الكهربائية الجديدة غير التقليدية، أعلنت شركة هوندا اليابانية أنها فتحت عملية الحجز المسبق لما هو من المؤكد أن تصبح سيارة شائعة على الطرق الأوروبية اعتباراً من العام المقبل.

    اسم السيارة وطريقة الحصول عليها

    تسمى السيارة هوندا E، ولن تتوفر هوندا الكهربائية في البداية إلا في أربع دول أوروبية وهم المملكة المتحدة وألمانيا وفرنسا والنرويج، ويمكن للأشخاص في هذه البلدان التوجه إلى موقع الويب الذي تم إنشاؤه خصيصاً لهذا الغرض، والتسجيل للحصول عليها، وذلك مقابل رسوم حجز قابلة للاسترداد بالكامل بقيمة 800 جنيه إسترليني (3,800 ريال)، ويمكن تقديم طلب شراء ملزم في وقت لاحق من هذا العام، ويتوقع أن يتم تسليم السيارات للمالكين في ربيع عام 2020.

    اهتمام كبير بالسيارة

    وفقاً لهوندا، فقد أعرب بالفعل 25,000 شخص عن اهتمامهم بشراء السيارة، لكن شركة صناعة السيارات لم تحدد عدد من سجلوا ودفعوا رسوم الحجز، وقال جان مارك سترينج مدير هوندا أوروبا في بيان: "تلقى موديل هوندا E قبولاً ساحقاً وبأكثر من 25,000 تسجيل اهتمام في جميع أنحاء أوروبا، وأصبح أمام العملاء الآن الفرصة لطلب شراء الموديل".

    ألوان السيارة

    عند إعلانها عن افتتاح عملية الحجز المسبق، كشفت هوندا أيضاً عن خمسة ألوان ستأتي بها السيارة وهي: الأبيض البلاتيني المعدني، والأسود الكريستالي، والأزرق الكريستالي المعدني، والصلب المعدني، والأصفر.

    مواصفات السيارة

    أما بالنسبة لقدراتها، فالمواصفات الكاملة لا تزال غير متوفرة، لكننا نعرف أن مجموعة نقل الحركة الكهربائية في السيارة ستكون قادرة على الوصول إلى سرعة 200 كلم/سا، وحصلت على وقت إعادة شحن إلى نسبة 80% في 30 دقيقة فقط عند استخدام ميزة الشحن السريع.

    وبصرف النظر عن المظهر الخارجي ذو التصميم الرجعي، فإن العنصر الأكثر لفتاً في التصميم هو التصميم الداخلي، حيث صممت داخلية السيارة مع الأخذ في الاعتبار بساطتها، وتتميز بشاشات تمتد من جانب إلى آخر من لوحة أجهزة القياس، والتي ستعمل على مراقبة المناطق الخارجية عن طريق الكاميرات الخارجية، بالإضافة إلى نظام ترفيهي مطور.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    كل ما نعرفه عن الجيل القادم من بيجو 2008 موديل 2019

    في عام 2017، كانت الكروس أوفر بيجو 2008 أفضل ثاني سيارة مبيعاً في أوروبا بفئة  SUV الصغيرة مع أكثر من 180,000 وحدة مباعة ورغم كونها واحدة من أقدم...

    100%x200

    مرسيدس AMG تكشف أخيراً عن سيارتها السيدان الخارقة

    أخيراً ظهرت السيارة التي انتظرناها طويلاً، إنها مرسيدس AMG GT كوبيه ذات 4 أبواب، التي تم تدشينها بشكل رسمي للمرة الأولى عالمياً خلال معرض جنيف الدولي...

    100%x200

    هينيسي تعدل كورفيت ZR1 لتحصل على قوة خارقة

    بفضل محرك بقوة 755 حصان في نسخة المصنع، تعد شيفروليه كورفيت ZR1 بالفعل من بين أقوى السيارات المرخصة للسير في الشوارع التي يمكن شراؤها اليوم، ولكن شركة...

    100%x200

    فولكس فاجن تكشف عن سيارتها البيك أب الاختبارية أطلس تانوك

    فولكس فاجن أطلس تانوك هي الطراز الاختباري للبيك أب متوسطة الحجم من إنتاج الشركة الألمانية، التي تمّ تصميمها...   فولكس فاجن أطلس تانوك هي ا...