هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة

هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة
  • 11 يوليو 2018
  • ظهرت هيونداي إلنترا بشكلها الجديد ﻷول مرة دون أي غطاء ممموه قبل الكشف عنها بكوريا الجنوبية خلال الشهر القادم.

    تمتلك إلنترا الجديدة مظهراً أكثر حدة مقارنة بجيلها السابق، مع واجهة أمامية جديدة كلياً تبتعد عند اﻹنحناءات المعتدلة للموديل الحالي، لنجد بدلاً عن ذلك لمحات تصميم قاسية ذات خطوط متعددة الزوايا وأشكال مثلثة.

    يمكننا ملاحظة نمط التصميم المثلثي في أضواء السيارة اﻷمامية والتي أصبحت تمتد إلى الشبك اﻷمامي الذي تم إعادة تصميمه أيضاً كي يتكون من أشرطة أفقية رفيعة.

    في الوقت ذاته، لم تختلف الجوانب كثيراً، إلا أن إلنترا حصلت على أضواء خلفية جديدة ذات مظهر أكثر ديناميكية، وقد تم كذلك تحديث الصادم الخلفي مع نقطة مخصصة لوضع لوحة السيارة التي تم تغيير مكانها.

    لم تعطينا الصور نظرة على الداخلية، إلا أن حسب تقارير موقع المربع نت، ستأتي السيارة مع نظام ترفيهي معلوماتي جديد بأنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، مع بعض التحديثات الأخرى مثل أنظمة المساعدة في القيادة.

    قد تكون المعلومات اﻹضافية محدودة، ولكن قد تأتي إلنترا مع محرك Smart Stream G سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان مع ناقل الحركة المتغير الذكي.

    إضافية إلى ذلك، كشفت صور المصورون التجسسيون أيضاً عن نسخة كهربائية أو هجينة قابلة للشحن أثناء اختبارها، ورغم قلة المعلومات عن هذا الطراز، إلا أنه على اﻷغلب يستخدم نفس محرك طراز أيونيك الهجين والكهربائي.


     

    0
    كلمات دلالية :

    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    بالفيديو: تويوتا كورولا - كيف أصبحت السيارة الأكثر شعبية في العالم؟

    ما السر وراء النجاح التاريخي لتويوتا كورولا، وما الذي جعلها تواصل مبيعاتها المذهلة لأكثر من 50 عاماً؟ هذا ما سنجيب عليه في الفيديو المرفق...  ...

    100%x200

    بالفيديو: فورد رينجر 2019 تخوض اختبار تحمل جديد

    ستبدأ فورد في إنتاج طراز رينجر المعاد إحياؤه لاحقاً هذا العام، قبل أن يتم طرحها باﻷسواق مطلع العام المقبل، بينما تقوم حالياً بإثبات قدرة البيك-أب على...

    100%x200

    مرسيدس X-Class تتحول إلى منزل متحرك

    تسيطر فورد ورام على سوق شاحنات البيك أب كبيرة الحجم، ولكن في الفئة المتوسطة قد تكون مرسيدس اﻷقوى بسبب قدرة X-Class المذهلة على حمل وقطر أوزان كبيرة، و...

    100%x200

    رصد النموذج المبدأي من فولكس فاجن T7 في صور تجسسية

    ستقوم فولكس فاجن باستبدال طراز T6 بموديل جديد في عام 2020، وقد استطعنا الحصول على بعض الصور التجسسية للنموذج المبدأي منها، الذي يأتي بتصميم مشابه بعض...