هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة

هيونداي إلنترا 2019 تظهر بشكلها الجديد لأول مرة
  • 11 يوليو 2018
  • ظهرت هيونداي إلنترا بشكلها الجديد ﻷول مرة دون أي غطاء ممموه قبل الكشف عنها بكوريا الجنوبية خلال الشهر القادم.

    تمتلك إلنترا الجديدة مظهراً أكثر حدة مقارنة بجيلها السابق، مع واجهة أمامية جديدة كلياً تبتعد عند اﻹنحناءات المعتدلة للموديل الحالي، لنجد بدلاً عن ذلك لمحات تصميم قاسية ذات خطوط متعددة الزوايا وأشكال مثلثة.

    يمكننا ملاحظة نمط التصميم المثلثي في أضواء السيارة اﻷمامية والتي أصبحت تمتد إلى الشبك اﻷمامي الذي تم إعادة تصميمه أيضاً كي يتكون من أشرطة أفقية رفيعة.

    في الوقت ذاته، لم تختلف الجوانب كثيراً، إلا أن إلنترا حصلت على أضواء خلفية جديدة ذات مظهر أكثر ديناميكية، وقد تم كذلك تحديث الصادم الخلفي مع نقطة مخصصة لوضع لوحة السيارة التي تم تغيير مكانها.

    لم تعطينا الصور نظرة على الداخلية، إلا أن حسب تقارير موقع المربع نت، ستأتي السيارة مع نظام ترفيهي معلوماتي جديد بأنظمة أندرويد أوتو وآبل كار بلاي، مع بعض التحديثات الأخرى مثل أنظمة المساعدة في القيادة.

    قد تكون المعلومات اﻹضافية محدودة، ولكن قد تأتي إلنترا مع محرك Smart Stream G سعة 1.6 لتر بقوة 121 حصان مع ناقل الحركة المتغير الذكي.

    إضافية إلى ذلك، كشفت صور المصورون التجسسيون أيضاً عن نسخة كهربائية أو هجينة قابلة للشحن أثناء اختبارها، ورغم قلة المعلومات عن هذا الطراز، إلا أنه على اﻷغلب يستخدم نفس محرك طراز أيونيك الهجين والكهربائي.


     

    0
    كلمات دلالية :

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    تويوتا تعيد إحياء سيليكا وMR2

    في ظل استمرار سيارة تويوتا سوبرا في مسيرتها البطيئة نحو الإنتاج، ظهرت تقارير جديدة تُشير إلى أن الشركة اليابانية تهدف لإعادة إحياء طرازات أخرى وهي سيل...

    100%x200

    شاهد إعصار قاتل يدمر وكالة شيفروليه تماماً

    أصبح الكابوس حقيقة واقعة بالنسبة لوكلاء شيفروليه وبويك وGMC من مجموعة رايلي أوتو في جيفرسون سيتي بولاية ميزوري يوم الأربعاء عندما تسبب إعصار في تدمير...

    100%x200

    لاند روفر ديفيندر تعود بشكل جديد لمنافسة مرسيدس G-Class

    كشفت اللقطات التجسسية عن بديل لاند روفر ديفندر في مكان عام بالمملكة المتحدة، حيث كشفت الصور عن نموذج أولي مموه بشكل كبير، وهو قريب بشكل كبير من النموذ...

    100%x200

    فيديو: عقبة ضخمة غير متوقعة تهاجم السيارات في طريق عام

    عندما تخرج بسيارتك إلى الطريق السريع، يمكنك أن تتوقع مواجهة سيارات وشاحنات أخرى أو حتى دراجات نارية، وإذا كان يومك غريبًا يمكنك أن تصادف حيوان بري ضل...