هيونداي تحتفل بتوسان N-Line بطريقتها الخاصة

توسان N-Line
توسان N-Line
  • 25 مارس 2019
  • هذا الأسبوع، أصبحت توسان أول سيارة SUV من هيونداي تحصل على نسخة N-Line، فلأول مرة تحصل على نسخة رياضية بتصميم رياضي، وذلك بفضل التعديلات التي أدخلتها الشركة على نظام التوجيه والتعليق، وللاحتفال بذلك، تعاونت هيونداي مع الفنان أندريس بريس، المتخصص في الرسوم التوضيحية والجداريات واللوحات الحية، لإنشاء رسمات توضيحية فنية لتوسان N-Line.

    مميزات عديدة

    تتميز سيارة توسان N-Line المرسومة بتصميم جذاب مستوحى من تراث السيارات الرياضية في هيونداي N، مع لمسات متعددة مقتبسة من i20 كوبيه من هيونداي وi30 N TCR، وتتميز اللوحة بألوان الأسود والأبيض والأحمر والأزرق الفاتح.

    تصميم مميز

    يبرز تصميم بريس أيضاً المميزات الجديدة للسيارة، مثل الواجهة الأكثر شراسة ورياضية، والتي تتضمن تصميماً جديداً للشبك الأمامي، ومصابيح نهارية ومصابيح أمامية جديدة بإطار أسود، بالإضافة إلى لمسات سوداء أنيقة في الـ SUV على المرايا الجانبية ومشتت الهواء الخلفي، وجنوط من سبيكة داكنة وشارة N Line، ويظهر الرسم التوضيحي اهتمام بريس بالتفاصيل، وقد استغرق في أنهائها 72 ساعة.

    تصريحات رسمية

    قال أندرياس بريس مصمم اللوحة الفنية: " لقد كنت متحمساً للغاية لأن أطلب من هيونداي إنشاء رسم توضيحي لتوكسان N Line وليس كل يوم تحصل على هذه التجربة".

    وقال كريستوف هوفمان، نائب الرئيس التسويقي والمنتجات بهيونداي موتور أوروبا: "من خلال توسان N Line الجديدة، ستجذب عملاء جدد مقارنة بالإصدار العادي، لذلك أردنا أن يقوم أندرياس بريس بهذا المشروع"، وأضاف: "أعتقد أنه حقق ذلك وهو يتناسب تماماً مع هذا الوقت حيث سنقوم قريباً بعرض هذه السيارة الفريدة في المؤتمرات في جميع أنحاء أوروبا".

    وفي النهاية على الرغم من أن توسان N Line ستكون متاحة في أوروبا، فقد أكد متحدث باسم هيونداي أنه لا توجد حالياً خطط لإطلاقها في الولايات المتحدة، ولا نعلم بعد إذا كانت ستتاح في أسواقنا.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فورد موستنج ماخ E 2020 ستذهب إلى أوروبا قبل أمريكا الشمالية!

    تعد سيارة فورد موستنج ماخ E واحدة من أكثر السيارات الجديدة إثارة للاهتمام التي أطلقتها الشركة الأمريكية لصناعة السيارات منذ عدد من السنوات. تفاصيل...

    100%x200

    القاهرة تستيقظ على كارثة محطة القطارات الرئيسية والمحصلة 30 متوفي ومصاب

    لقي عدد من المصريين مصرعهم وأصيب آخرون، إثر نشوب حريق هائل في محطة القطارات الرئيسية بالقاهرة، عقب اصطدام قطار برصيف المحطة نتيجة خلل مفاجئ في الفرامل...

    100%x200

    تكريم ألف سائق تاكسي في دبي

    كرمت هيئة الطرق والمواصلات في دبي /1000/ من سائقي مركبات الأجرة المتميزين هذا العام 2020 ضمن جوائز التميز لمركبات الأجرة، التي تقيمها سنويا للاحتفاء ب...

    100%x200

    تيسلا تُحدث تقدم جديد في تقنيات القيادة الذاتية

    يعرض مقطع الفيديو معاينة لميزة جديدة قادمة لأنظمة القيادة الذاتية بسيارات تيسلا، حيث نجد موديل S يتعرف على إشارات المرور ويتوقف تلقائياً عندما تكون حم...