هيونداي تخطط للكشف عن تسع سيارات جديدة تعمل بالوقود البديل بحلول عام 2022

هيونداي ايونيك الكهربائية
  • 08 نوفمبر 2019
  • علمنا مؤخراً أن شركة هيونداي تستعد للكشف عن 13 سيارة تعمل بالوقود البديل جديدة حتى عام 2022، وبعد قليل اتضح أن العدد لي دقيقا ، الحكايه أن سيارات هيونداي القادمة  ليست كلها جديدة والرقم  الصحيح هو تسع سيارات جديدة تعمل بالوقود البديل في السنوات الثلاث المقبلة، والجدير بالذكر أن الأربع سيارات الأخرى معروفين بالفعل.

    هيونداي ايونيك الكهربائية

    السيارة الأولى هيونداي ايونيك

    أول هذه السيارات هي سيارة ايونيك المحدثة، والتي تم الكشف عنها بالفعل في أوروبا وآسيا، وقد تحدثنا عنها عدة مرات على موقعنا سعودي اوتو، حيث أنها الآن حصلت على اعادة تصميم جعلتها سيارة كهربائية أفضل، لكن هيونداي تعتبرها ثلاثة سيارات مختلفة، لأن ايونيك تتوفر أيضاً كطراز هجين وآخر هجين بالقابس.

    المقصورة الداخلية لسيارة هيونداي ايونيك الكهربائية

    هل استخدام نظام توليد قوة مختلف يجعلها سيارة مختلفة؟

    إذا كان الحال سيكون هكذا دائماً، فعلينا دائماً اعتبار السيارات القياسية وطرزها الهجينة موديلات مختلفة، أو السيارات ذات خيارات المحرك وناقل الحركة المختلف أيضاً كذلك، ولا نعتقد أن هذا الأمر دقيق، لذلك، فإننا نعتبر أن سيارة ايونيك الجديدة هي سيارة وحيدة جديدة مزودة بخيارات متعدد للوقود البديل.

    محرك سيارة هيونداي ايونيك
    السيارة الرابعة هيونداي سوناتا HEV


    السيارة الرابعة في قائمة الشركة الكورية الجنوبية هي سوناتا HEV، والتي تم تقديم الجيل الثامن لها والذي يسمى أيضاً DN8، في أبريل في معرض نيويورك للسيارات 2019، وتعد شركة هيونداي بالكشف عن إصدار هجين من السيدان الأنيقة في العام المقبل في الولايات المتحدة.

    هيونداي سوناتا HEV
    والجدير بالذكر أن الشركة ستعرض على الأرجح الكثير من الإصدارات الهجينة لطرازاتها التي تباع حالياً في الأسواق، حيث ستحصل كونا على اعادة تصميم في 2020 أو 2021، وسوف تمثل 2 من الـ 9 سيارات المتوقعة حتى 2022.

    هيونداي سوناتا HEV
    وفي الختام، على الرغم من أن هذه الطرز هي إصدارات من طرز معروفة سابقاً، إلا أننا قد نرى العديد من السيارات الكهربائية أو الهجينة بالقابس الجديدة كلياً حتى عام 2022، كما ستوجد الكثير من الإصدارات لسيارات تباع حالياً، مثل الأربعة التي استبعدناهم بالفعل من هذه القائمة.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    الكشف عن كيا K3 المخصصة للسوق الصينية

    كشفت شركة كيا موتورز كوربوريشن الصينية "شركة دونغفنغ يويدا كيا «DYK» "، عن عن كل من سيارة كيا K3 وسيارة كيا K3 الكهربائية الهجين...

    100%x200

    سيارة بورشه وريماك الكهربائية الخارقة تظهر بصور تخيلية جديدة

    تعتبر بورشه أحد الشركات الرائدة في مجال السيارات الكهربائية، وقد قامت مؤخراً بشراء 10% من اسهم شركة ريماك، ما يعني أننا سوف نرى شراكة قريبة بينهما....

    100%x200

    الدراجة النارية المميزة هوندا جولدوينج تصل إلى الشرق الأوسط

    تواجد بكر أزهر رئيس تحرير سعودي أوتو في مدينة أبوظبي بدولة الإمارات، وذلك لحضور التدشين الإقليمي لسيارة هوندا أكورد 2018 في الشرق الأوسط، لكن أكورد ال...

    100%x200

    نيسان جوك 2020 تنكشف بتصميم جديد كلياً للسوق الأوروبي

    قامت نيسان بوقف بيع نيسان جوك ذات التصميم المميز في أمريكا الشمالية عام 2019، حيث استبدلت سيارة الكروس أوفر المدمجة بطرازات أكثر تقليدية مثل كيكس، إلا...