هيونداي تشوق لسيارتها السيدان الكهربائية الاختبارية الرياضية Prophecy

السيدان الكهربائية الاختبارية الرياضية Prophecy
السيدان الكهربائية الاختبارية الرياضية Prophecy
  • 14 فبراير 2020
  • شوقت شركة هيونداي لسيارة سيدان كهربائية رياضية اختبارية مذهلة، حيث ستكشف عنها الشركة للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات في الشهر المقبل ويُطلق عليها اسم Prophecy أي "النبوءة".

    تصميم هيونداي Prophecy الاختبارية

     

    شوقت شركة هيونداي لسيارة سيدان كهربائية رياضية اختبارية مذهلة ويُطلق عليها اسم Prophecy

    تقول شركة تصنيع السيارات الكورية الجنوبية إن سيارتها الاختبارية هي تجسيد حي لفلسفة التصميم "Sensuous Sportiness" من هيونداي، وذلك بفضل تصميمها الأنيق، ويقوم هذا التشويق بمعاينة واجهة السيارة الخلفية والتي تتضمن شريط ضوئي يمتد بطول صندوق الأمتعة الخلفي، بالإضافة إلى مصباحي مكابح رأسيين مدمجين في المصد الخلفي، بالإضافة إلى أقواس عجلات فخمة وأنيقة.

    من جانبه قال سانج يوب لي، رئيس مركز التصميم العالمي في هيونداي: "Prophecy لا تتبع الاتجاهات الحالية، فهي تبرز الجمال الخالد الذي سيصمد أمام اختبار الزمن، فتصميمها المميز يهدف إلى توسيع طيف تصميمات هيونداي نحو آفاق أوسع".

    لماذا هذا الاسم ومتى سيتم الكشف عنها

    شوقت شركة هيونداي لسيارة سيدان كهربائية رياضية اختبارية مذهلة ويُطلق عليها اسم Prophecy

    أما بالنسبة للاسم، فتحصل السيارة الاختبارية على هذا الاسم لأنها ستحدد اتجاهات تصميمات هيونداي المستقبلية، وتؤسس السيارة نفسها كرمز تصميمي لتشكيلة السيارات الكهربائية المستقبلية من هيونداي، ويبقى أن نرى ما إذا كانت هيونداي لديها خطط للكشف عن إصدار إنتاجي من السيارة الفخمة.

    يذكر أن هيونداي ستكشف عن سيارتها الاختبارية Prophecy للعالم في يوم 3 مارس في جناحها في معرض جنيف للسيارات في الساعة 11:45 بالتوقيت المحلي هناك، كما ستقدم هيونداي أيضاً سيارتها الكهربائية "Real Progress is in the Air" خلال معرض جنيف.

    شوقت شركة هيونداي لسيارة سيدان كهربائية رياضية اختبارية مذهلة ويُطلق عليها اسم Prophecy

    في الختام، يأتي هذا التشويق بعد فترة وجيزة من التأكيد على أن هيونداي تتعاون مع شركة Canoo الناشئة لتطوير قاعدة عجلات كهربائية بالكامل استناداً إلى تصميم قاعدة العجلات الخاص بـ Canoo، وذلك لاستخدامها في سيارات هيونداي وكيا الكهربائية المستقبلية.

     
    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    انطوني ليفاندوفسكي يعترف بسرقته لأسرار جوجل التجارية

    توصل انطوني ليفاندوفسكي، مهندس المركبات السابق لشركتي جوجل وأوبر، إلى اتفاق مع المدعي العام وأقر بسرقته لأسرار جوجل التجارية. اعتراف انطوني ليفاندو...

    100%x200

    لكزس UX تحصل على تعديل مثير من Modellista

    من تجارب سابقه عودتنا شركة Modellista  للتعديلات على أن ماتدخله من لمسات على أي سياره تأتي دائما مثيره  وجامحة وغير تقليدية،...

    100%x200

    فورد إكسبلورر 2019 أفضل سيارات الكروس أوفر

    تعدّ فورد إكسبلورر من أفضل سيارات الكروس أوفر، حيث أنها كانت أعلى السيارات مبيعاً في العالم، ولكن مع الوقت تغير هذا ولم تعد إكسبلورر في قمة المبيعات،...

    100%x200

    الكشف عن سعر وموعد وصول بي إم دبليو الفئة الثامنة

    سيبدأ سعر بي إم دبليو M850i xDrive عند 112,895 دولار، ما يعادل 423,356 ريال سعودي، وذلك فور وصولها إلى الوكالات بالولايات المتحدة يوم 8 ديسمبر من العا...