هيونداي تهدف إلى تصاميم تتفوق على الإيطاليين

Le Fil Rouge الاختبارية
Le Fil Rouge الاختبارية
  • 05 أغسطس 2018
  • قال نائب رئيس شركة هيونداي والمسؤول عن التصاميم، سانجيب لي، في مقابلة له مع "أوتوموتيف نيوز": "أن تكون هيونداي أكثر جاذبية من ألفا روميو، هذه هي المهمة التي نريد تحقيقها".

    وعبر لي عن مهمة العلامة التجارية في تحسين تصاميمها المستقبلية، ورغبته بأن تكون أكثر جاذبية وعاطفية على حد قوله. 

    وهذا الأمر ليس بجديد على لي فأعماله تشمل العديد من التصاميم الجاذبة للعاطفة، وأهمهم، شيفروليه كامارو الجيل الخامس الاختبارية، وC6 كورفيت ستينغراي الاختبارية، وبنتلي EXP 10 Speed 6 الاختبارية.

    يقول لي: "الابتعاد عن "المظهر العائلي" لسيارات الشركة هو الهدف الرئيسي في الوقت الحالي، وأن العلامات التجارية الكبيرة تقوم بتوحيد تصاميمها عبر مجموعة منتجاتها، وهذا يجعل شركات مثل هيونداي تمتلك وجوها متشابهة، لكن بالنسبة لي، يجب أن يتوقف هذا الأمر ويجب أن يكون لكل سيارة هيونداي شخصية خاصة بها".

    فمثلًا، شبكة التهوية المتدرجة ستبقى جزءً من التصميم، لكن شكلها سيتغير من طراز إلى آخر حتى تحصل كل سيارة على شكل خاص بها، فهو ينظر إلى مجموعة السيارات كقطع الشطرنج حيث يبدو الملك والملكة والفارس والقطع الأخرى مختلفة عن بعضها، ولكن في نهاية المطاف عليهم العمل كفريق واحد.

    وتتوضح لغة التصميم المستقبلية في هيونداي عن طريق Le Fil Rouge الاختبارية التي تم الكشف عنها في معرض جنيف للسيارات في وقت سابق من هذا العام، والفكرة الرئيسية في التصميم هي "الرياضية الحسية" والتي تترجم إلى التناغم التام بين النسبة والتناسب والتصميم والتكنولوجيا المتطورة مع معمارية السيارة.

    وعندما سُئل لي عن إلهامه لموضوع الرياضة الحسية، قال: الفا روميو ومازيراتي، فهو يرى هذه السيارات الإيطالية جذابة بحق، كما أنه يعتقد حتى أن العلامات الألمانية تستلهم منها، وأن العلامات التجارية الكبيرة لا تتمتع بجاذبية الشركتين الإيطاليتين في التصميم، وأضاف أنه يعلم أن شركة هيونداي معروفة كعلامة تجارية ذات قيمة، ولكنه يريد أن تكون معروفة بتصاميمها الجذابة أيضًا في المستقبل.

    0

    للمشاركة عبر مواقع التواصل الاجتماعى


    تعليقات disqus

    اخبار ذات صلة

    100%x200

    فرنسا واليابان تعملان معاً لتعزيز تحالف رينو ونيسان

    وفقاً لتقارير بلومبرج، تجري محادثات مستمرة بين وزراء الاقتصاد في اليابان وفرنسا من أجل تثبيت تحالف رينو-نيسان وحل نزاعهم المستمر. أكد بيان مشترك أص...

    100%x200

    كل مانعرفه عن الجيل الجديد من بيك-أب إيسوزو D-Max موديل 2019

    تقوم شركة إيسوزو بتجهيز الجيل الجديد من شاحنتها D-Max اﻷكثر نجاحاً في الفلبين، ولهذا السبب تعتزم الشركة الكشف عن الجيل الجديد هناك.   بناء...

    100%x200

    ثلاث شركات لصناعة السيارات تأخذ جانب ترامب ضد تشريعات كاليفورنيا بشأن الانبعاثات

    يشهد المناخ السياسي في الوقت الحالي بأمريكا توترات بشأن معايير الانبعاثات خاصة عوادم السيارات ، ففي حين قامت أربع شركات بالوقوف ضد ترامب بشأن الانبعاث...

    100%x200

    هيونداي نيكسو سيارة جديدة متطورة للغاية

    هيونداي هي واحدة من عدة شركات السيارات التي تبذل جهوداً ضخمة في تطوير تقنية خلايا الوقود الهيدروجينية، واليوم أثبتت الشركة...   هيونداي هي...