×

ابحث فى سعودى أوتو


هيونداي توسان المحدثة تظهر أثناء اختبارها بتمويهات أقل في الواجهة الأمامية والخلفية

23 أكتوبر 2019
10/23/2019
هيونداي توسان


لقد رأينا هيونداي توسان المعاد تصميمها مموهة في وقت سابق، ولكن الآن التقطت عدساتنا التجسسية الكروس أوفر أثناء اختبارها مرة أخرى، وهذه المرة مع تمويه أقل غموضاً في الأمام والخلف، وبالتالي، كشفت عن التصميم الفعلي للطراز الجديد، ويبدو أن الواجهة الأمامية ستحصل على عدد من التغييرات التي تميز توسان عن نيكسو وسانتافي وباليسايد، وهو ما يتماشى مع فلسفة هيونداي المميزة.

هيونداي توسان القادمة ستحصل على تصميم مميز

هيونداي توسان من الجانب

يبدو أن الشبك الأمامي ليس طويلاً مثل توسان الحالية، ولكنها أوسع قليلاً وتتكون من أكثر من قطعة واحدة، وتنتشر في المصابيح الأمامية على غرار تصميم سانتافي، وتحصل الواجهة على جزء علوي منحني بأناقة يمتد بعرض الواجهة الأمامية، ويوجد عناصر إضاءة ثانوية زخرفية.

ومن الجانب، فاستناداً إلى الطريقة التي ينحني بها التمويه على طول الجانب، تأخذ الصفائح المعدنية خطوات أكثر وضوحاً من غطاء المحرك إلى أقواس العجلات، وبالنظر إلى الخلف عبر التمويه، تبدو المصابيح الخلفية وكأنها اتخذت شكلاً مختلفاً، ربماً موجهة رأسياً بدلاً من أفقياً.

هيونداي توسان من الخلف

وفي الختام، بالنظر إلى حالة التمويه وتاريخ اليوم، فلن نتفاجئ إذا ظهرت توسان المحدثة كطراز 2021، وسوف ترغب الشركة في رفع مستوى سيارتها، لا سيما بالنظر إلى المستوى التي وصلت إليه أشقائها في العلامة التجارية، ونشك في أنها ستتوفر مع مجموعة أكبر من خيارات المحرك.