×

ابحث فى سعودى أوتو

 http://bit.ly/PetrominNissan-July2021Offers
https://saudiauto.com.sa/
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021

هيونداي كاسبر SUV صغيره ومدمجه وبقوة 68 حصانا

22 يولية 2021
07/22/2021 17:45:35
نموذج تخيلي ل AXI من هيونداي


تشير التقارير الجديدة إلى أن كروس هيونداي الصغيرة القادمة يمكن أن يطلق عليها اسم "كاسبر". وكانت السيارة تُعرف سابقًا باسم AX-1   وستكون أصغر من الطراز المدمج بالفعلفي حين تم الإبلاغ في البداية أنه سيتم بيعها في الهند فقط ، تدرك RUSH LANE   أنه سيتم بيعها في أسواق أخرى ، بما في ذلك كوريا الجنوبيةأما بالنسبة للاسم ، كاسبر فإنه يناسب الشبح  والذي يعني مركبة صغيرة ولطيفة.

سيتم هيونداي كاسبر على منصة جراند I10

بنيت  Hyundai Casper بنفس منصة K1 مثل NIOS  Grand i10 التي تباع حاليًا في الهند ، من المحتمل أن يتراوح طوله بين 3.7 و 3.8 متر ، ويتميز بتصميم قائم وصندوقي مع أعمدة زاويّة وخط سقف مسطح . تم إصدار صورتين تشويقيتين لـ Casper مرة أخرى في مايوالماضي كشفت أن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) سيكون لها تصميم مصباح أمامي منفصل مع إشارات انعطاف مماثلة في شكلها لتلك الموجودة فى فينيو  الموجودة أسفل غطاء المحرك مباشرةً ، بينما ستكون مصابيح التشغيل النهاري والمصابيح الأمامية الرئيسية مستديرة وموجودة على جانبي الشبكةسيستمر التصميم اللطيف في الخلف حيث سيكون هناك مجموعة إضاءة خلفية LED معقدة تتكون من الكثير من المثلثات الصغيرةستكون وحدات الإضاءة الدائرية موجودة أيضًا على مصد كاسبر.

كاسبر بمحرك 1.1 ليتر

رسومات هيونداي XA1

من المفهوم أن كاسبر ذات المستوى المبدئي سيتم تزويدها بمحرك سعة 1.1 لتر ينتج 68 حصانًا وعزم دوران 77 رطل قدم (99 نيوتن متر) ومتوفر إما مع ناقل حركة يدوي بخمس سرعات أو أوتوماتيكي بخمس سرعاتمحرك ثان يزيح 1.2 لتر وينتج 82 حصان و 83 رطل قدم (113 نيوتن متر) ممكن أيضًا.