×

ابحث فى سعودى أوتو


هيونداي كونا N 2021 تظهر أثناء مراحل اختبارها النهائية

15 أغسطس 2020
08/15/2020
هيونداي كونا N 2021


دخلت هيونداي كونا N 2021 مرحلة الاختبار النهائية، حيث ظهرت بتمويهات رقيقة، ما يكشف عن المزيد من التفاصيل والتي نستعرضها لكم في السطور التالية.

تصميم أكثر شراسة تتمتع بها كونا N 2021

دخلت هيونداي كونا N 2021 مرحلة الاختبار النهائية، حيث ظهرت بتمويهات رقيقة

لا تزال الكروس أوفر مغطاة بالتمويهات أثناء اختبارها على حلبة نوربورجرينج، إلا أن طبقات التمويه أصبحت أرق، كاشفة عن تصميم أكثر عدوانية مقارنة بكونا القياسية.

تحصل السيارة على شبك أمامي مع شعار N، ويحتوي المصد الأمامي على مآخذ هواء أوسع وتصميم مصابيح أمامية منقسم أكثر وضوحاً، بالإضافة إلى مشتت هواء كبير في السقف، وأنابيب عادم مزدوجة مدمجة في الطرف الخلفي.

دخلت هيونداي كونا N 2021 مرحلة الاختبار النهائية، حيث ظهرت بتمويهات رقيقة

كونا N 2021 ستحصل على مقصورة رياضية ومحرك قوي 

في الداخل، ستحصل السيارة على زوج من المقاعد الرياضية بتنجيد خاص، وربما مع خياطة بلون مختلف، وقد تتضمن الترقيات الأخرى لوحة عدادات بتصميم مختلف، ونظام ترفيهي جديد.

يُساعد نظام التعليق الرياضي على تحسين أداء السيارة على المنعطفات، وستستمد قوتها من محرك بنزين T-GDI سعة 2.0 لتر، والذي من المتوقع أن يكون نفسه الموجود في i30 N بيرفورمانس، لتصل قوته إلى 271 حصان، ومن المحتمل أن تحصل السيارة على نظام دفع أمامي وناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض بثمان سرعات.

دخلت هيونداي كونا N 2021 مرحلة الاختبار النهائية، حيث ظهرت بتمويهات رقيقة

في الختام، ستتنافس كونا N مع فولكس فاجن تي روك آر، والتي تحصل على قوة 296 حصان من محرك رباعي الأسطوانات توربو سعة 2 لتر ونظام دفع على جميع العجلات، في حين لم تكشف الشركة عن موعد إطلاق السيارة، ولكننا نعتقد أنه قد يكون في نهاية العام الجاري.