×

ابحث فى سعودى أوتو

https://saudiauto.com.sa/
 https://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021
http://bit.ly/GeelySummerOffers-2021
http://bit.ly/PetominNissanOfferMay-June2021

وصول ديفندر الجديدة الى صالات عرض الناغي لاندروفر

21 يونية 2020
06/21/2020
وصول ديفندر الجديدة الى صالات عرض الناغي لاندروفر


عبدالرحمن الرمّال - جدة 

دشنت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات الوكيل الرسمي لعلامة جاكوار لاندروفر بالمملكة اول دفعة من سيارة ديفيندر الجديدة كليا الى صالة عرضها الرئيسية بمركز الأوتومول بجدة .

ديفندر الأكثر قدرة حتى الآن

بفضل قوة وكفاءة محركاتها، ومجموعة التقنيات الذكية الخاصة بالطرقات الوعرة، تعتبر ديفندر من أكثر سيارات الدفع الرباعي قدرة في العالم اليوم ، وتضمن مختلف الخيارات من محركات البنزين تحقيق ما يكفي من القوة والتحكم للخوض في أي بيئة كانت. 

وتتضمن محركات البنزين عند الإطلاق محركاً رباعي الأسطوانات بقوة 300 حصان، ومحرّكاً أكثر قوة سداسي الأسطوانات بقوة 400 حصان، مزوداً بتقنية المركبات الهجينة الخفيفة (MHEV) ذات الكفاءة المرتفعة. وجميع المحركات تعمل من خلال صندوق التروس ZF ثماني السرعات الأوتوماتيكي.

يتم تقديم نظام الاستجابة للتضاريس القابل للضبط للمرة الأولى مع ديفندر الجديدة، ما يتيح لخبراء الطرقات الوعرة أن يقوموا بضبط إعدادات مركبتهم لتلائم الظروف بشكل مثالي، فيما يمكن للسائقين غير الخبراء أن يتركوا لهذا النظام مهمة اختيار الإعدادات الأنسب للتضاريس التي يقطعونها، باستخدام الوظيفة الآلية الذكية.

وتساعد تكنولوجيا الرؤية الأرضية المتقدمة من لاند روڤر السائقين على الاستفادة من كافة قدرات سيارة ديفندر، عبر عرض شاشة اللمس المركزية للمنطقة المخفية عادة بغطاء المحرك، والتي تقع مباشرة أمام العجلات الأمامية.

تصميم مؤثر عاطفياً

الشكل الخارجي الفريد يسهّل تمييز سيارة ديفندر على الفور، مع الأجزاء المعلقة الأمامية والخلفية الصغيرة التي توفر زاوية اقتراب وزواية مغادرة ممتازتين، وقد أعاد مصممو لاند روڤر تصوّر الملامح المعروفة لسيارة ديفندر بما يلائم القرن الحادي والعشرين،  حيث جعلوا سيارة الدفع الرباعي الجديدة ذات ارتكاز عامودي مع نوافذ "ألبين" خفيفة في السقف، إضافة إلى الإبقاء على الباب الخلفي الذي يفتح جانبياً والعجلة الاحتياطية المعلقة خارج السيارة، والتي تجعل تمييز هذه السيارة عن سواها أكثر سهولة.

وتم نقل أسلوب التصميم المميز بالخلفية المكشوفة في سيارة ديفندر الأصلية إلى الداخل، عبر إظهار عناصر مختلفة من الهيكل يتم إخفاؤها عادةً، مع التشديد على البساطة والطابع العملي. وتتضمن الميزات المبتكرة ناقل سرعة معلقاً يلائم المقعد الأمامي الاختياري القابل للطي، ما يوفر إمكانية جلوس ثلاثة أشخاص في الصف الأمامي، كما كانت الحال في أوائل سيارات لاند روڤر.